ضبط 200 كيلو لحم غير مرخص على حاجز بقعاثا

ضبط الشباب المناوبون على حاجز بقعاثا صباح اليوم كمية 200 كيلو غرام من اللحم غير المرخص، فتم استدعاء الشرطة والخدمة البيطرية ومصادرة اللحوم وفتح محضر وغرامة مالية بحق الفاعل.

وفي حديث مع السيد حسام فرحات، المسؤول من قبل المجلس المحلي على الحاجز، قال أنه عند الساعة الثامنة صباحاً أوقف الشباب المناوبون على الحاجز سيارة يقودها شخص من دير الأسد، وعند سؤاله عن سببه قدومه إلى بقعاثا قال انه يحمل بضائع يريد إيصالها إلى أصحابها. بعد الفحص تبين أن الرجل يحمل في “بجاج” سيارته 200 كغم من اللحم التي حفظت دون تبريد. كذلك لم تكن هذه اللحوم تحمل تصريحاً من الصحة حول صلاحيتها.

وأضاف السيد حسام أنه على الفور تم حجز السيارة واستدعاء الشرطة والخدمة البيطرية في المنطقة، حيث تمت مصادرة اللحوم وفتح محضر بالموضوع، مع تحرير غرامة مالية بحق السائق.

تعليقات

  1. وبعدين مع هل استهتار بصحة الناس , يعني هل محل الي رح توصل لعندة البضاعه كيف ضميرك بيطاوعك تبيع لحم غير مرخص وكمان جاي من منطقة تحددت انها موبؤة فيقو يا تجار الازمات منشان شوية مربح ممكن تنشر مرض بمنطقة

    1. ممكن نعرف اسم اللحام يلي بدو ياخذ البضاعة…. لانو في ناس عبتشتري من عندو اكيد واذا مخزن لخومات بالبردات من عند هاذ اللحام يشوف شو بدو يعمل ..

  2. اول شي يعطيهن الف عافي الشباب على اهتمامن بامن الناس
    ثاني شي لازم يقولو لوين اللحم رايح بلا مواخذي بدهاش مستحا لانو لعامل هلشغلي بيستحيش والله لا يشبعو اللي بدو يضر الناس منشان يعبي جيبتو بتمنى ينقال اسمو منشان تنتبه الناس شكرا

  3. فش حاجي تعطو الموضوع اكبر من حجمو الزلمي لو في شي معو مش مرخص كان معطهوش مخالفة ٥٠٠ شيكل وتركوه .كانو حجزو البضاعه وسيارة وشحطو عسجن وغير المحكمه .الزلمي المشكله الي كانت عندو انو جاي بلا براد .وغير هيك البضاعه كلها مجلدي .وكلو مرخص وتاريخ تبعه البضاعه فيها صلاحيه .عشان عيب هلي عبيصير عحاجز بقعاثا .من اضوية شرطه وكل واحد علم اسرائيل على صدرو .عيب عنجد عيب .تقول فاية عمعبر الجلمة تبع جنين .ليكو بل مجدل ناس عاديي واقفين لا اضويي ولا شي.

التعليقات مغلقة.

+ -
.