طليع محمود يتأهل إلى بطولة العالم بكمال الأجسام

Main

تأهل الرياضي الجولاني طليع محمود إلى بطولة العالم بكمال الأجسام، التي ينظمها الاتحاد العالمي لكمال الأجسام  في سلوفينيا في الحادي والعشرين من شهر حزيران\يونيو المقبل.

وكان طليع قد ضمن التأهل حتى قبل الفوز بالبطولة المحلية التي أقيمت في الناصرة العليا يوم السبت، والتي فاز فيها بالمركز الأول، كما وفاز زميله اللاعب مجدي أبو عرار بالمركز الثالث، وكلاهما من نادي الأصدقاء الرياضي من مجدل شمس.

البطولة التي أقيمت يوم السبت من تنظيم الاتحاد الإسرائيلي للياقة البدنية وبناء الأجسام (IBFF) وشارك فيها 120 متسابقاً من مختلف الفئات.

وعن تأهله للبطولة العالمية في سلوفينيا قال طليع في حديث لموقع “جولاني”:

“هذا التأهل جاء نتيجة لجهد متواصل منذ سنوات، وسأشارك في بطولة العالم التي ستقام في سلوفينيا يوم 21-6-2015، وذلك عن فئة طول فوق 175 سم ووزن 80+ كلغم. التأهل للبطولة العالمية جاء حتى قبل الفوز ببطولة الاتحاد الإسرائيلي التي أقيمت يوم السبت، وفزت فيها بالمركز الأول عن نفس الفئة. التأهل جاء نتيجة فوزي بالمركز الأول في المسابقة التي أقيمت في شهر تشرين ثاني من العام الماضي، وجاء هذا الفوز للمرة الثانية ليؤكد جدارتي بهذا اللقب”.

طليع وإلى يساره يوسف أبو عرار صاحب نادي الأصدقاء الرياضي
طليع وإلى يساره يوسف أبو عرار صاحب نادي الأصدقاء الرياضي

السيد يوسف أبو عرار، من نادي الأصدقاء الرياضي، توجه بالشكر إلى الجمهور الكبير الذي رافق الرياضيين إلى المسابقة، وقام بتشجيعهما بحماس وبصورة رائعة، وأثنى على الشاب مجدي الذي فاز بالمركز الثالث، مع العلم أنها المرة الأولى التي يشارك فيها في مسابقات كمال الأجسام، وهذا إنجاز كبير له، وبداية مشجعة لمستقبل واعد. كذلك توجه بالشكر لرئيس اتحاد كمال الأجسام السيد ستيف بدر.

وعن طليع قال يوسف  أنه كان يتوقع فوزه، فهو كان قد أتبت جدارته في كل البطولات التي شارك فيها، وفاز بالمركز الأول في المسابقة التي أقيمت قبل بضعة أشهر، وتمنى له التوفيق في مشاركته في البطولة العالمية في سلوفينيا، مؤكذا على أن طليع هو ابن نادي الأصدقاء الرياضي، حيث بدأ مزاولة الرياضة فيه، وهو اليوم مدرب رئيسي في النادي، ونجاحه بدون شك سيكون نجاحاً للنادي وللرياضة في الجولان، ولنا جميعاً.

تجدر الإشارة إلى أن طليع يتدرب في نادي الأصدقاء الرياضي منذ سنوات، ويشارك بشكل دوري في مسابقات كمال الأجسام، وقد حصد العديد من الجوائز والمراكز المتقدمة. ويعمل منذ مدة كمدرب أيضاً في النادي.

11
مجدي أبو عرار فاز بالمركز الثالث

8

2

3

4

5

6

7

9

10

تعليقات

  1. الف مبروك ودوام التوفيق انتما البرهان على ان المثابرةوالارادة الحقيقية هما الوسيلة الوحيدة للنجاح وانجاز الطموحات

  2. الف مبروك لطليع ومجدي ونادي الاصدقاء والى الخ يوسف ابوعرار

  3. الف مبروك يا طليع ،انت لها والى الامام حتى بطولة العالم .

  4. من نادينا
    نادي الاصدقاء الرياضي
    مدربين وسكرتاريه..
    من كل قلبنا منشكركن ومنهديكن هلانجاز…
    كان معنا كثير ناس طيبين وداعمين متل السيد يوسف علي وزوجته زينا الصفدي
    السيد كنج الولي
    السيد سامح ابراهيم من المغار
    السيد تيسير ابو صالح
    المهندس صافي عماشه..
    السيده هدى الصفدي
    السيد حسن ابراهيم
    وجميع الاصحاب والاصدقاءيلي رافقونا بكل حب وثقه
    ….
    اني بعرف انو كلمة شكرا كلمه قليله عليهن…
    هن كانو الطعم والطاقه لهلانجاز…
    حبيت وجه هالرساله بشكل خاص الن…
    وطبعا لكل المشتركين عنا بالنادي بقلكن
    مبروك النا كلنا ….
    كلنا عائله واحده خليكن متذكرين هلشي…
    منبحكن ومنتمنالكن دوام الصحه والعافيه.

التعليقات مغلقة.

+ -
.