طليع محمود يفوز بالمركز الأول في مسابقة كمال الأجسام القطرية

7

فاز المدرب طليع محمود، من نادي الأصدقاء الرياضي في مجدل شمس، بالمركز الأول في بطولة كمال الأجسام القطرية، عن فئة 175+، التي أقيمت في تل أبيب مساء أمس الخميس، كذلك حل بالمركز الثاني في المسابقة التي شملت جميع الفئات (بطل الأبطال).

ويشارك طليع للمرة الخامسة في هذه البطولة التي ينظمها الـ IFBB (الاتحاد الإسرائيلي للياقة البدنية وكمال الأجسام)، وحل في مرتين سابقتين في المركز الثالث.

شارك في المسابقة أيضاً من نادي الأصدقاء الشاب بيان حسن ابراهيم، عن فئة  الـ”فيزيك”،  وحل في الرمركز الرابع، وهذه هي المشاركة الأولى له بمثل هذه المسابقة.

وعن هذه المسابقة يقول السيد طليع، الذي  يعمل مدرباً في نادي الأصدقاء الرياضي:

“من الضروري لكل رياضي المشاركة بمثل هذه المسابقات، لأنها تمكنه من معرفة مستواه الحقيقي، وهذا يساعده على تطوير نفسه والتقدم إلى المستوى الذي يطمح إليه. فيشارك في هذه المسابقة رياضون من مستويات عالية، وبعظهم شارك في بطولات عالمية، ويشكل الاحتكاك بمثل هؤلاء الرياضيين مناسبة لاكتساب المزيد من الخبرة والمعرفة”.

وعن شعبية رياضة كمال الأجسام في الجولان يقول طليع:

“هناك اهتمام متزايد من قبل الشبيبة في منطقتنا في هذه الرياضة، حيث يتدرب حالياً في النادي قرابة 15 شاباً، يجرون استعدادات للمشاركة في البطولة القادمة التي ستقام في شهر أيار\مايو القادم.

وسبق وأن شارك العديد من هؤلاء المتدربين في بطولات سابقة، كان آخرها مشاركة الشاب رواد فواز أبو صالح، الذي فاز بالمركز الثاني على المستوى القطري عن فئة الشباب، والشاب ناهل سعيد مرعي الذي حصل على المركز الرابع”.

وعن سبب اهتمامه بهذه الرياضة يجيب:

“هذه الرياضة تصقل شكل الجسم وتجعله بأفضل صورة، لكن من الضروري أن يلتزم الرياضي ببرنامج رياضي وتغذية صحيحة وعلمية، وإلا فإن ذلك قد يكون مضراً للجسم والصحة. إنها رياضة تحتاج إلى صبر وطول نفس وإرادة صلبة ومثابرة على التمرين”.

وشكر السيد طليع في ختام حديثه نادي الأصدقاء الرياضي وصاحبه السيد يوسف أبو عرار على الدعم الكبير الذي يقدمه له وللمتدربين في النادي، كذلك وجه شكراً خاصاً للسيد كنج جميل الولي على دعمه ومرافقته الدائمة له أيضاً، بالإضافة إلى جميع الأصدقاء الذين سافروا معه لدعمه أثناء المسابقة.




8

5

6

4

3

2

1

19

23

24

22

21

20

18

17

16

15

14

13

12

11

10

9

25
رواد أبو صالح – حل العام الماضي بالمركز الثاني
26
ناهل مرعي حل العام الماضي بالمركز الرابع

تعليقات

  1. للأخ والصديق طليع، كل الاحترام والتقدير على هذا الانجاز الرائع ليس بغريب على شخص مثلك يملك هذا الطموح والعزيمة القوية هذه النتيجة، صبرت فنلت فلكل مجتهد نصيب، وللأخ يوسف ابوعرار صاحب ومدير النادي دمت بدعمك حاضنة للطاقات الجولانية الواعدة والمتألقة.

  2. الله. يعزك. يا. طليع. انت. فخر. لاهل الجولان. ونحن. بنرفع راسنا. فيك. وين بنكون وهيك. بنا. كثير. مثلك. ابطال. ترفعنا. الى. القمي.

  3. مبروك للشباب انجاز رائع طليع وبيان ..بعتقد مطلوب دعم اكبر للرياضيين والهدف الانطلاق نحو المشاركات الدوليه

التعليقات مغلقة.

+ -
.