عمليات تخريب في بساتين الأطفال في مجدل شمس

2

تكاثرت في الفترة الأخيرة عمليات التخريب التي تتعرض لها بساتين الأطفال في مجدل شمس، حيث قام مجهولون هذا الأسبوع بتحطيم زجاج أحد المداخل وتخريب الألعاب في ساحة أحد البساتين.

وعن هذا الأمر قالت المربية نجاة أبو صالح أنه يتكرر منذ مدة، والواضح أن من يقوم بذلك هم فتية يفعلون ذلك من أجل التسلية، أو “التخريب من أجل التحريب”، ليس إلا، وهذا أمر واضح، إذ ليس في المكان أشياء يمكن سرقتها ولا توجد أسباب أخرى قد تدفع أحداً للقيام بمثل هذه الأعمال.

وأشارت السيدة نجاة إلى المكان الذي دخل منه الفاعلون في المرة الأخيرة، حيث استخدموا سلما طويلاً وحبلاً، موضحة المخاطر التي قد يتعرض لها هؤلاء الفتية أثناء قيامهم بمثل هذه الأعمال.. وتساءلت عن الحاجة للحبل، داعية الأهالي إلى الانتباه لأبنائهم وما قد يحصل لهم أثناء قيامهم بمثل هذه الأعمال، مؤكدة على أن ما يقوم به هؤلاء الفتية نابع من خلل تربوي مصدره البيت، ولا شيء آخر يفسر القيام بمثل عمليات التخريب هذه.

وأشارت السيدة نجاة إلى ساحة الألعاب والأضرار التي تعرضت لها ألعاب الأطفال، وخاصة الترامبولينا، والمضلة التي أعدت لحماية الأطفال من الشمس الحارقة أثناء الصيف، قائلة أن هذه الأشياء كلفت آلاف الشواكل من أجل أن ينعم بها أطفالنا، وتساءلت عن السبب الذي يدفع أي شخص للقيام بمثل هذه الأعمال.

1

20140618_111648

20140618_111709

20140618_111837

20140618_111848

20140618_111936

20140618_112917

20140618_112924

20140618_113053

 

تعليقات

  1. يجب ان توضع كاميرات مراقبه للحفاض على الممتلكات وكل من تسوله نفسه ان يخرب يجب ان يعاقب أشد عقاب لأنهم يعبثون ب ممتلكات أهل البلد جميع

  2. عمل جبان *** ،نقص حاد في التربيه **** ،علاجهم الشرطه كميرات المراقبه ضروريه جدا لردع كل من تسول له نفسه في التخريب والسرقه .

  3. عنجد شي بيفتح العين مع العلم انه مجدل شمس فيها ناس واعية بس للاسف هالجيل الجديد لا وعي ولا اهتمام ولا مسؤولية.حسب رأيي لازم يتركب كاميرات مراقبة بكل مؤسسة منشان اي انسان بيحاول يخرب ويعتدي ع الاملاك يتحاسب ويدفع الثمن هو واهله

  4. هذا نابع من التربيه الحديثه عأساس عمنعطي الحريه للجيل الجديد بس مش عبيستغلو بالطريقه الصحيحه وكرمالو مستوانا عبيتدنى للحضيض للأسف.

  5. كنت قد مررت بجانب هذا المكان ورايت اشخاصا يلعبون فيه لكن لم اعطي الاهتمام لهذا الامر لانهم كانو اولاد وظننت انهم يلعبون فقط. لكن في المرة المقبله اذا تكرر هذا التخريب سوف اقوم بتبليغ اهالي الاولاد واذا لم يتم حل هذه المشكلله من قبل الاهل سوف اقوم بابلاغ الشرطه وأعذر من أنذر.

  6. عنجد الوضع معش ينطاق شو قلت اﻻدب تشوفو اﻻلعاب عنا بقعاثا شي بيرفع الراس وﻻ شي صلحان المرجيح مقطعا الزحليط مكسرا القزاز مﻻن بين البحص شي كثيير خطر وﻻ حدا عبيسال عن شي ﻻزم الولد يتجازا عنشان معش يعيدا

  7. حسب ما فهمت انو ولاد بدهون يلعبو، عشين هيك لازم ايكون على الاقل محلين اثنان في هلبلد وابديش قول بكل حاره مثل القورا البعيدي عن بلادنا مكين مخصص للاطفال مثل زحاليق ومراجيح وغيرو، وهيك بنكون عطنيهون جزء من حقهون

  8. يا جماعه يا ناس اذا لولاد الي عبخرب بهيك اماكن بدي قول شغلي وحدي انو اذا كل واحد بيعتمد علا الثاني بتوعيت لولاد نصيحه كل واحد يبدا من حالو وهي لمدارس مش ملكك وﻻ ملك غيرك هي ملك شعب كلو اذا اسا انت عبتكسر وتخرب شو ستفدت تفكرش لاسا فكر لقدام بس يصير عندك ولد حدا يقلي عند يهود او عند الاجانب صار هيك وﻻ بصير شعب راقي عارف شو الو وشو علي …………… .

  9. يجب تركيب كاميرات.
    في البساتين وعلى طرقات المدارس

التعليقات مغلقة.

+ -
.