«فولكسفاغن بولو» 2014 محسّنة

تستعد فولكسفاغن لإطلاق موديلها المحسّن من بولو السوبر ميني هذا الربيع، الذي استفاد من تقنيات جديدة ومحرّكات مختارة فضلاً عن تحسينات داخلية وخارجية يصعب ملاحظتها. وتتضمن إعادة رسم الصادمين الأمامي والخلفي وخط كرومي يفصل المصابيح الضبابية بالمقدّم مع مساحة أكبر للوحة الأرقام في المؤخر، وإمكان الاستعانة بمصابيح رئيسة فئة LED ضمن باقة التجهيزات الإضافية، مع خمسة تصاميم جديدة للعجلات المعتمدة.




ومن الداخل، أخضعت لوحة القيادة والعدادات المعتمدة لتحسينات محدودة وأستعين بمقود جديد، وكونسول وسطي محدّث… كما استعارت بولو الجديدة تقنيات من الشقيق غولف الأكبر شأن نظام الكبح الأوتوماتيكي بعد الاصطدام ضمن باقة التجهيزات القياسية. وتتضمن باقة التجهيزات الإضافية نظام تحذير السائق والمساعد الأمامي مع الكبح المُدُني عند الطوارئ، ومثبّت السرعة المتأقلم، وغيرهما. وسيتوافر الطراز الجديد بمحركَي ديزل من ثلاث أسطوانات سعة 1.4 ليتر يولدان 74 و89 حصاناً، مع الاستغناء عن المحركين سعة 1.2 و1.6 ليتر الحاليين.

وهناك محركان بنزينيان جديدان سعة ليتر واحد بقوة 59 و74 حصاناً. كما أحتفظ بالمحركين سعة 1.2 ليتر بقدرة 89 و104 أحصنة، إلى المحرك سعة 1.4 ليتر الذي زادت قدرته إلى 148 حصاناً.

 

+ -
.