في بقعاثا.. “أهل النخوة” يعيدون ترميم بيت تعرض للحريق بثلاثة أيام فقط

يوم الاثنين الماضي (12/6/2021) تعرض بيت السيد صالح حسن زهوة للحريق بسبب ماس كهربائي. أهل النخوة من بقعاثا وباقي قرى الجولان هبوا لمساعدة العائلة المنكوبة وتمكنوا من إعادة ترميم البيت وتجهيزه للسكن، بما في ذلك من إصلاح الضرر وتنظيف البيت وتلبيس الجدران الداخلية بألواح الجبص والدهان وفرش البيت، وكل ذلك بثلاثة أيام فقط.. حيث عمل المتطوعون على مدار الساعة لتمكين العائلة من العودة لمنزلها.. وهذا ما حصل بالفعل.

السيد صالح حسن زهوة، صاحب البيت الذي تعرض للحريق، ابدى تأثره مما حصل وامتنانه فوجه للاهالي كلمة شكر عبر موقع جولاني:

بسم الله الرحمن الرحيم: أتقدم انا صالح حسن زهوة وأهل بيتي بالشكر والتقدير لأهل الخير من قرى الجولان والجليل والكرمل على وقوفكم جنبنا في إخماد الحريق الذي نشب في المنزل وإعادة ترميمه، سائلين المولى تعالى أن لا يريكم مكروها وجزاكم الله خيرا”.

تعليقات

  1. كان الله بعون العبد ما دام العبد بعون اخيه . هؤلاء هم بنو معروف أصحاب الشيم والمكارم ، اصحاب الشهامة والأريحية ، يبذلون الغالي والنفيس في سبيل نصرة اخوانهم ولا ينامون على ضيم طالهم او طال اخوانهم فطوبى لكم يا أهل النخوة والكرامة ، البارحة في عسفيا واليوم في بقعاثا وغدا يعلم الله ، بوركت اياديكم ايها المعروفيين وتوجت جهودكم بالعزة والمجد .

  2. الله يديم هل النخوة والشهامه مش غريب على اهل قريتي بقعاثا هذا الشي واخوتنا بجولان منشكركن على الدعم وكل واحد سأل وتبرع واهتم منشكرو كمان ووقفكتن مع الحدث شي منفتخر في ان دل عشي بيكون على النخوة وانو نحنا بجولان بلد واحد فش شي بيفرقنا .وانشالله منظل ايد وحدي على الحلوي والمرة .

التعليقات مغلقة.

+ -
.