كلية الماجد وكيل رسمي لجامعة عمّان الأهليّة للتعليم الجامعي لقب أول، لقب ثاني واستكمال الهندسيين الى مهندسين

مادة إعلانية

مستقبل أبنائنا كان وما زال يشغل حيزًا كبيرًا من اهتمام كلية الماجد، فقد كرست الكلية جهودها وأنشطتها على مدار أكثر من 20 عاماً بهدف تزويد طلابنا بالتعليم الأنسب والأفضل لإعدادهم للنجاح في العالم الحقيقي. فقد قدمت الكلية لمجتمعنا في الجولان مجموعة واسعة من الدورات والبرامج المتخصصة بعدة مجالات مناسبة ومطلوبة لسوق العمل والأعمال، وساهمت بالتطوير الدراسي والمهني عند الفئات المتعددة من مجتمعنا.

حفاظًا منها والتزاماً برسالتها وقيمها، وبعد جهود مكثّفة على مدار الأشهر الآخيرة الماضية، استكملت كلية الماجد جميع الشروط والامكانيات لوضع اتفاقية رسمية مع جامعة عمّان الأهليّة، لتصبح وكيلاً معتمدًا للجامعة في البلاد.

يتيح الاتفاق مع جامعة عمّان الأهليّة تبادل الموارد والمعلومات، وتعزيز فرص الالتحاق بالدراسة في ربوعها لطلابنا من الجولان والوسط العربي في اسرائيل.

لماذا جامعة عمّان الأهليّة تحديدًا؟

إنّ الالتحاق بالجامعة خطوة مهمة نحو النمو الشخصي والمهني. إنها فرصة لتعلم مهارات جديدة واكتساب المعرفة وتطوير قدرات التفكير النقدي. ومع ذلك ، لم يتم إنشاء جميع الجامعات على قدم المساواة. تتمتع بعض المؤسسات بسمعة أفضل من غيرها ، ويمكن أن يكون لذلك تأثير عميق على تعليمك وآفاق حياتك المهنية في المستقبل.

تتيح جامعة عمّان الأهليّة الفرصة للانطلاق في رحلة الاكتشاف والنمو، من خلال هيئة التدريس ذات المستوى العالمي، المرافق الحديثة، والالتزام بالتميز. تعد الجامعة المكان المثالي للطلاب الشباب لتحقيق أحلامهم وإحداث فرق في العالم.

جامعة عمّان الأهليّة هي أول جامعة خاصة في الأردن، تأسست عام 1990 كمؤسسة للتعليم العالي. تقدم الجامعة برامج البكالوريوس والدراسات العليا في مختلف المجالات، بما في ذلك الأعمال، الهندسة، تكنولوجيا المعلومات، القانون، العلوم الإنسانية والعلوم الاجتماعية.

ما يميز جامعة عمّان الأهليّة عن الجامعات الأخرى هو التزامها بتزويد طلابها بتعليم شامل يعزز التفكير النقدي والإبداع. لديها هيئة طلابية متنوعة وهيئة تدريس مؤهلة تأهيلاً عاليًا مع العديد من أعضاء هيئة التدريس بها من حملة الدكتوراه من جامعات مرموقة في جميع أنحاء العالم.

الحرم الجامعي نابض بالحياة ويوفر الكثير من الأنشطة اللامنهجية، بما في ذلك الفرق الرياضية والنوادي والمنظمات. بالإضافة إلى ذلك توجد بالحرم الجامعي عدّة مرافق، بما في ذلك الفصول الدراسية، المختبرات الحديثة المكتبة، المرافق الرياضية وسكن الطلاب.

ولكي لا ننسى، عمان مدينة صاخبة وعالمية، تقدم تجربة ثقافية غنية وبوابة إلى الشرق الأوسط، تتيح الفرصة لاستكشاف المعالم التاريخية، اكتساب تجارب فريدة وإجراء اتصالات مدى الحياة مع أشخاص من مختلف البلدان والثقافات.

احدى ثمار الجهود الأساسية لكليّة الماجد في تعاونها مع جامعة عمّان الأهليّة هي توفير منح دراسيّة لطلابنا. فقد عرضت الجامعة على الطلاب الملتحقين من قبل كليّة الماجد منح بقيمة 30%-40% من التكلفة الكليّة للدراسة في الجامعة.
وقد أعربت الجامعة أيضًا عن استعدادها لتوفير خدمة نقل الطلاب من المعبر وحتى أبواب الجامعة كوسيلة لتسهيل عملية السفر وتوفير تكلفته على طلابنا بحال تواجد عدد كافي.

في الختام ، تؤمن كليّة الماجد أن التعليم عالي الجودة أمر حيوي لتقدم المجتمع وتطوره، حيث أنه يزود الأفراد بالمعرفة والمهارات اللازمة للابتكار والمساهمة في الاقتصاد وإحداث تغيير اجتماعي إيجابي، ولهذا السبب، ومن هذا المنبر، تدعوكم لاتخاذ الخطوة الأولى نحو مستقبل مشرق وناجح، والالتحاق بجامعة عمّان الأهليّة.

لتقديم الطلبات او للحصول على معلومات وتفاصيل أكثر حول الجامعة والبرامج الدراسية بإمكانكم التواصل مع كليّة الماجد على هذا الرقم: 0505529400 (محمد عماشة)

+ -
.