مجدل شمس: إبعاد الحواجز عن مداخل البلدة

بعد التذمر الكبير من طريقة التعامل مع الإغلاق في مجدل شمس، قامت الشرطة الإسرائيلية صباح اليوم بنقل الحواجز المنصوبة عند مدخل البلدة، بحيث أصبح بإمكان الأهالي الوصول إلى المنطقة الصناعية والبساتين، ولكنه ما زال من غير الممكن السفر خارج البلدة إلا بتصريح.

ونقل مطلعون عن لسان الشرطة أن هذا الإجراء جاء للتسهيل على الأشخاص الذاهبين إلى عملهم فقط، وأنها ستفرض غرامات باهضة على الأشخاص الذين يتواجدون في منطقة البساتين والمنطقة الصناعية ليس لغرض العمل، خاصة ساعات المساء، وأنها ستسيّر دوريات خاصة لهذا الأمر.

وكانت السلطات قد مددت الإغلاق على مجدل شمس يوم أمس حتى يوم الثلاثاء، وكذلك فرضت الإغلاق على قرية مسعدة حتى يوم الأربعاء.

كذلك ازداد عدد المصابيين بفايروس الكورونا في قرى الجولان منذ مساء أمس بـ14 إصابة جديدة، وبذلك يقترب عدد الذين أصيبوا بالكورونا في الجولان منذ بدء الجائحة إلى 1،000 شخص، عدد المرضى النشطين منهم 315 شخصاً.

الزيادة منذ مساء أمس موزعة على القرى على النحو التالي:

نشير إلى أن فحوصات الكورونا تستمر اليوم أيضاً في القاعة الرياضية في مجدل شمس لجميع الراغبين ودون الحاجة لتحويل من الطبيب.

تعليقات

  1. على الكل الاصحاء عمل الفحص وذلك لتخفيض نسبة النتائج اليجابيه . وهذا يساعد باخراج البلدة من المنطقة الحمراء لان حساب المنطقة الحمراء ناتج عن عدظ الفحوصات وعدد المصابين

التعليقات مغلقة.

+ -
.