مجدل شمس: 41 مريضاً جديداً بالكورونا آخر 7 أيام

تستمر موجة الإصابة بفايروس الكورونا في مجدل شمس بالارتفاع، ليضرب عدد المصابين رقماً قياسياً جديداً بلغ 41 مصاباً خلال الأيام السبعة الأخيرة. هذه الأعداد دعت الجهات المسؤولة إلى افتتاح مركز ميداني لفحص الكورونا يومي الجمعة والسبت القادمين، وذلك في القاعة الرياضية في المدرسة الثانوية. الفحص متاح لجميع الأهالي دون الحاجة لتحويل طبيب أو تنسيق مسبق، شرط الحضور مع بطاقة الهوية الشخصية.

وفي هذا السياق توجه السيد عادي باشا، ضابط الجبهة الداخلية المسؤول عن متابعة مرض الكورونا في مجدل شمس، عبر موقع جولاني للأهالي بالرسالة التالية، ننقلها كما وردت من المصدر:

أهلنا الكرام
اسمحوا لنا من خلال هذا التوجه الخاص ان نخاطبكم بشكل مباشر ومن القلب الى القلب. جائحة “الكورونا” تحتم علينا التعامل بشكل استثنائيّ ومغاير بالنسبة لما تعودنا عليه في السابق.
هذا المرض اللئيم يرافقنا فترة طويلة وعلينا الاستمرار بالمحافظة على صحتنا وصحة الاخرين تماشيًا مع اخلاقنا التي تطالبنا بالتكافل ومراعاة الأخر من جهة والحفاظ على انفسنا من الجانب الآخر .
ومن هنا نناشدكم التّقيد بالتعليمات الصادرة بموجب تحديث أمر صحة الجمهور.
نطالب كل من هو ملزم بالحجر الصحي البقاء في الإطار الذي حدد له. وكل من يشعر بعوارض المرض التوجه مباشرة للفحص وبدون تأخير.
اهلنا الكرام، نحن هنا لخدمتكم وتقديم كل ما يلزم لضمان صحتكم.
سنقيم خلال يوميّ الجمعة والسبت مركز فحص وتشخيص للمرض في القاعة الرياضية في قرية مجدل شمس حسب التوقيت الآتي:

  • يوم الجمعة من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية من بعد الظهر.
  • يوم السبت من الساعة الثانية بعد الظهر حتى الثامنة مساءً.
    ومن خلال هذا التوجه ندعوكم للقدوم والفحص. وجب التنويه هنا ان كل من يود اجراء الفحص عليه إحضار بطاقة شخصيّة (الفحص لا يلزم تصريح او توجه من الطبيب).
    عند الشدائد تبرز معادن واخلاق البشر وانتم اهلنا الكرام من نخبة وخيرة الناس وعليه كلنا ثقة بأننا سنتجاوز هذه الفترة الحرجة لتعود الحياة الى مجراها الطبيعي بأسرع وقت ممكن بإذن الله.
    اخوكم عادي باشا ضابط الجبهة الداخلية

تعليقات

    1. العلم عند الله في اكثر وهن بيعرفو حالهن بس معملوش فحص عشان هيك مش مسجلين بالوزارة. عشان هيك بعتقد اني بكل القرى في اكثر من يلي مسجل بس مش عاملين فحص وقاعدين بالبيت بيدود.

    2. وليش مستغرب يا مستغرب ؟؟؟؟
      قبل عشر شهور لزق الڤيروس بشخص واحد !!
      صاروا ليوم اثنان واربعين مليون مريض
      بينهم مليون ونصف المليون شهيد قضى عليهم الڤايروس (فص ملح وذابوا من الحياة)
      تنقلع الناس البهايم تضب قرودها عن الطرقات وتندفس حدهون أسبوعان تلاثي لنطلع من هالمصيبة هلي حلت علينا بسبب هالبقر الهايش بهلبلد
      تفيه …. هلي ستحو ماتو

التعليقات مغلقة.

+ -
.