مدرسة مجدل شمس الثانوية تحتفل بيوم الطالب

24

رسالة المدرسة الثانوية مجدل شمس

احتفلت مدرسة مجدل شمس الثانوية اليوم (الأربعاء) بيوم الطالب، وقد كان يوماً مميزاً، تضمن عدة فقرات شيقة وملفتة. وقد كانت بداية اليوم في اصطفاف صباحي منظم، تضمن حفل تبادل المناصب والوظائف في المدرسة، فحل الطلاب مكان المعلمين ليعلموا دروسهم، وكذلك الطلاب مكان السكرتارية والعمل في المدرسة، وأما إدارة المدرسة فقد تولى زمامها رئيس مجلس الطلبة في المدرسة، الطالب كنان رباح، ونائب المدير الطالبة يمنى خاطر، وقد تولت الطالبة ميرا محمود عرافة اليوم والحفل.

15

وقد كان برنامج اليوم كالتالي:

1. الحصة الأولى والثانية: قام الطلاب بالتعليم مكان المعلمين في مواضيع عامة وشاملة.

2. الحصة الثالثة: قام أحد الطلاب بدور المربي، ليقوم بتنظيم فعالية تربوية للصف.

3. الحصة الرابعة: تناول مل صف وجبة طعام مشتركة إضفاء لجو المحبة والتعاون في الصف.

33

وبعدها انتقل الجميع لمكان الاحتفال في ساحة المدرسة ليعلنوا ابتداء الاحتفال المعد لذلك. وقد استهلها الطلاب في كلمة افتتاحية، تلتها كلمة المدير، ومن ثم بدأ سحب يانصيب على عدد من الجوائز القيمة، التي تبرع بها عدد من الخيرين في المنطقة، ومن ثم تلا السحب فقرة موسيقية رائعة للطالبين: نادر عوا وتمام الصباغ، ومن ثم فقرة تمثيلية مميزة تحكي عن موت الكتاب ودفنة بحضور العديد من شعراء اللغة العربية. المسرحية من إعداد المعلمة فاتن أبو جبل، وقام بدور الشعراء: الشاعرة الخنساء – الطالبة نتالي سمارة، الشاعر أبو النواس – حمد فخر الدين، الشاعرين المتنبي وأحمد شوقي – الطالب أرام أبو جبل، الشاعرة فدوى طوقان أسيل محمود، وقامت يتقديم المسرحية الطالبة دانا الصفدي. كذلك قدم الطالبان تيما الحلبي ونادر مرعي أغنيى أجنبية.

وقد سلطوا الضوء على إهمال الكتاب وقلة القراءة وسيطرة الفيسبوك والانترنت.

ومن ثم الفقرة الكوميدية الساخرة “ستاند أب” كوميدي للفنانة علا اسحاق من شفاعمرو.

28

وفي الختام قام الطلاب بتكريم طاقم العاملين والعمال في المدرسة، إضافة إلى تكريم لجنة أولياء الأمور. واختتم الحفل بفقرة موسيقية تعبر عن نجاح اليوم وأهمينه بالنسبة للطلاب الذين أبدعوا وبذلوا قصارى جهدهم لإنجاحه.

وتشكر التربية الاجتماعية جميع من ساهم في إنجاح هذا اليوم ليترك صدى ائعا قبل الخروج إلى للعطلة، متمنين لكم عطلة رائعة وسعيدة.

 

   إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور   

 

تعليقات

  1. والله احلا مدرسة بطلابها ومعلمينها.. احلا ايام قضناها بهالمدرسي..
    يا ريت منرجع بس يوووم

التعليقات مغلقة.

+ -
.