معوف هضبة الجولان: كيف يمكنك تسويق مصلحتك التجارية عن طريقة WAZE و Google?

مادة إعلانية

لأول مرة في معوف هضبة الجولان دورة تسويق عن طريقة وايز وجوجل – تبدأ الدورة بتاريخ 22.09.2020

معوف هضبة الجولان المنفذ لخدمات وكالة المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة في وزارة الاقتصاد والصناعة، يقيم لأول مرة دورة تمنح أصحاب المصالح التجارية المعرفة بأداتين مهمتين في ترويج المصلحة التجارية عبر Google Maps ، Waze. تبدأ الدورة بتاريخ 22.9 عن طريقة تطبيق ZOOM.

الهدف من الدورة هو توفير أدوات عملية لتسويق المصلحة التجارية من خلال WAZE وGoogle، واللتان تعتبران منصات رائدة وهامة في نجاح وترويج المصلحة التجارية،

مواضيع الدورة- أساسيات تشغيل التطبيق من انشاء الحساب وحتى الاستخدام العملي الذي يتضمن تقنيات العمل المناسب لتحقيق أقصى قدر من النتائج، إدارة الإعلانات، تعديل لأكثر من موقع، معلومات عن دورة المدفوعات، إعداد عنوان البيت والعمل، الحصول على مسار وبدء التنقل، تعديل الجدول الزمني (عرض/إزالة صور Google من الجدول الزمني)، تشغيل أو إيقاف سجل المواقع والمزيد..

أعدت الدورة بطريقة تدمج التعليم والعملي والنظري.

يامن عزام

يامن عزام مدير معوف هضبة الجولان: ” خاصةً في هذه الأيام مع التغييرات العالمية بعالم المصالح التجارية، نحن في معوف من أجل أصحاب المصالح التجارية نقيم دورات عبر الانترنت وفي الصفوف التعليمية في معوف بالتلاؤم مع الشارة البنفسجية، والتي تُعد فرصة لا تعوض للتعرف على معلومات، أدوات تسويقية ضرورية للمصلحة التجارية، وكذلك لتبقى باطلاع على برامج المساعدة التي تمنحها الدولة للمبادرين وأصحاب المصالح بواسطة معوف. مجموعة معوف تستمر بمرافقة المصالح التجارية وتطوير أدوات تلائم الوضع القائم من أجل مساعدة المصالح التجارية في هذه الفترة الصعبة”.

معوف، هو المنفذ لخدمات وكالة المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة بوزارة الاقتصاد والصناعة، الذي يهدف لتطوير المصالح التجارية والمبادرين في إسرائيل. خدمات معوف تمنح حسب حاجيات المصلحة التجارية وتطور المنطقة يشمل: دورات عبر الانترنت، استشارة خاصة في مجالات إدارة الاعمال المختلفة، توجيهات ومؤتمرات مهنية، مرافقة للحصول على تمويل, مشاريع متميزة, منح وهبات وتقديم معلومات عن الخدمات المتاحة بمراقبة وزارة الاقتصاد والصناعة.

خدمات معوف تُمنح وفقًا لحالة كورونا أيضًا عبر الانترنت لراحة جميع أصحاب المصالح التجارية والمبادرين.

تبدأ الدورة بتاريخ 22.9، أيام الثلاثاء بين الساعات 17:00-20:45

مدة الدورة 5 لقاءات، 25 ساعة تعليمية.

تكلفة الدورة 250 شيكل.

للاستفسار والتسجيل معوف هضبة الجولان- www.sba.org.il  | 072-3377-766

للمزيد من الدورات: https://maof1.co.il/courses/

לפרטים נוספים: תקשורות יעל שביט- 04-6930530

+ -
.