مفتشون في الابتدائية أ للاطلاع على سير مشروع الكتاب الالكتروني

21

زار المدرسةالابتدائية أ في مجدل شمس يوم أمس الأحد 15 مفتشاً من وزارة التربية، للاطلاع على سير مشروع الكتاب الالطتروني الذي بدأته المدرسة الأسبوع الماضي.

وكان على راس الوفد مفتش التكنولوجيا و العلوم في الوسط الدرزي الأستاذ أكرم إبراهيم والمفتش المركز للوسط الدرزي الأستاذ جلال الأسعد والقائم على جهاز التربية والتعليم في الوسط الدرزي السيد مهنا فارس، بالإضافة إلى مجموعة من المفتشين المهنيين.

98

وقام طاقم المفتشين بجولة على المدرسة شاهدوا خلالها دروس محوسبة بإستعمال الكتب إلإكترونية. وفي نهاية الزيارة عقدت جلسة مناقشة وإستخلاص العبر من هذه الزيارة بمشاركة الإدارة والمعلمين المشاركين.

122
وقد أثنى طاقم التفتيش على الجهود التي بذلتها المدرسة لضمان نجاح المشروع وقدم دعماً معنوياً كبيراً لطاقم المعلمين وللقائمين على المشروع.

  إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور  

تعليقات

  1. برأي الفضل الكبير يعود لكادر المعلمين وادارة المدرسه يعطيكم الف عافيه على مجهودكم.

  2. اولا الف مبروك للابتدائيه أ هذه الخطوه ومنها الى الامام لكن سؤالي لكل من ساهم في تقديم هذه الأجهزة أليس من الحق ان يحصل كل طلاب مجدل شمس على وسائل التعليم ذاتها …. بصفتي ولية امر لطلاب يتعلمون في مدرسة المناهل أطالب بتوفير كل ما توفر في المدرسة أ لان جميعهم طلاب مجدل شمس وكذلك الكادر التعليمي في المناهل لا يقل كفائه عن اي مدرسة اخرى ويحق لابني ما يحق لغيره “” ولا لااااا “” يا حضرت السيد دولان

التعليقات مغلقة.

+ -
.