مياس الصباغ يتألق في نهائي هوكي الجليد في المطلة

مياس صباغ
لاعب الهوكي الشاب مياس الصباغ يحمل كأس الدوري وقرص المباراة الذي منح له تقديرا

تألق لاعب هوكي الجليد الشاب، الجولاني مياس وديع الصباغ، في نهائيات دوري هوكي الجليد للشباب (تحت 17 سنة)، التي أقيمت في المطلة مساء أمس، مسجلاً 3 أهداف في نصف النهائي، وهدفين في المباراة النهائية، فمنح قرص المباراة النهائية (Puck)، تقديراً لدوره في تحقيق فريقه الفوز بالبطولة.

المباراة النهائية أقيمت بين فريقي “المطلة” و”معلوت” في وقت متأخر من مساء أمس، قدم فيها فريق المطلة مباراة قوية، برز خلالها اللاعب مياس الصباغ فسجل هدفين أعطت فريقه الأفضلية ليفوز في ختام المباراة بالنتيجة 6-3، بعد أن كان متقدما حتى مراحل متأخرة من المباراة بالنتيجة 6-0، والفوز بهذه النتيجة ببطولة دوري هوكي الجليد للشباب لموسم 2014.

مياس صباغ
مياس صباغ

وكان فريق “هوكي المطلة” الذي يلعب ضمن صفوفه مياس قد تأهل بنتيجة مباريات الدوري إلى نصف النهائي، من ضمن أربع فرق هي: “هوكي المطلة”، “ريشون لتسيون”، “معلوت” و”كفار سابا”، حيث أجريت عصر أمس مبارتان لتحديد الفريقين المتأهلين إلى المباراة النهائية.

المباراة الأولى أقيمت بين “المطلة” و”ريشون” ففاز فريق المطلة بثلاثة أهداف إلى هدفين، سجل خلالها الجولاني مياس الصباغ أهداف فريق المطلة الثلاثة، بينما انتهت المباراة الثانية بفوز “”معلوت” على “كفار سابا” بالنتيجة 4-2، ليتأهل فريقا المطلة ومعلوت إلى المباراة النهائية.

وفي ختام المباراة وزعت الميداليات على اللاعبين، ومنح القرص الذي استخدم في المباراة للاعب مياس الصباغ، تقديراً له على أدائه الرائع  الذي قدمه خلال المبارتين، مسجلاً خمسة أهداف من بين أهداف فريقه التسعة، التي منحته لقب البطولة.

زملاء مياس في المدرسة حضروا لتشجيعه
زملاء مياس في المدرسة حضروا لتشجيعه

نشير إلى أن جمهوراً من المشجعين حضر من مجدل شمس خصيصاً لتشجيع اللاعب مياس الصباغ، الذي تردد أسمه بين الحين والآخر بهتافات الجمهور المتحمس.

نشير كذلك إلى أن المركز الثالث في البطولة حققه فريق “كفار سابا” بعد فوزه في مباراة المركز الثالث على فريق “ريشون لتسيون” بالنتيجو 5-0.

فريق هوكي الجليد - المطلة
فريق هوكي الجليد – المطلة

IMG_0018
IMG_0029

IMG_0030

IMG_0031

IMG_0034 IMG_0036

IMG_0017

 

 

تعليقات

  1. مبروك مياس… الاحتراف شيء مهم في أي مجال كان… لا تتوقف… بالتوفيق.

  2. مبروك مياس..رائع ان يكون للانسان موهبة والاروع ان يتميز بها..
    وان يكون توافق بين الموهبة والدراسة..اتمنى لك النجاح الدائم

التعليقات مغلقة.

+ -
.