مياه التنور: المياه للأهالي تحت أي ظرف

مادة إعلانية

أدت إصابة خط مياه، من قبل مقاول يعمل مع وزارة المواصلات، إلى قطع المياه عن عشرات البيوت في مسعدة. طاقم مياه التنور عمل بالسرعة القصوى على إصلاح العطل وإعادة تزويد الأهالي بالمياه.

تستمر شركة مياه التنور بالعمل من أجل الأهالي في هذه الظروف المعقدة أيضاً.
بينما كان مقاول من قبل وزارة المواصلات يعمل يوم أمس في قرية مسعدة، أعلم شركة مياه التنور أنه أصاب عن طرق الخطأ خط مياه فتعرض للعطب.
طاقم الصيانة التابع للمياه التنور، سوياً مع المقاول نائل الصباغ، وبعد أن تزودوا بوسائل الحماية حسب توجيهات وزارة الصحة بما يخص فايروس الكورونا، وصل فوراً وحدد مكان العطل الذي تسبب بقطع المياه عن عشرات البيوت في القرية.
عمل الطاقم بسرعة وخلال وقت قصير تمكن من مد خط مؤقت لتزيد الأهالي بالمياه إلى حين إصلاح العطل بصورة نهائية.
تجدر الإشارة إلى أن المقاول التابع لوزارة المواصلات عمل دون أي تنسيق مع شركة مياه التنور، الأمر الذي ما كان ليحدث فيما لو قام بالتنسيق مسبقاً مع منسق مياه التنور في القرية ناشد البطحيش.
مندوب مياه التنور قال أن الشركة تعاملت مع الحادث خلال وقت قصير جداً، لم يتجاوز الساعة والنصف منذ وصول الطاقم إلى المكان.
وتعقيباً على ذلك، قال مدير عام مياه التنور، السيد أبراهام بار – أيل: “المياه هي مادة أساسية في كل وقت، وبالتأكيد في حالة الطوارئ التي نعيشها هذه الأيام، حيث تعتبر النظافة عاملاً مهماً في الحرب على فايروس الكورونا. إذ بحسب توجيهات وزارة الصحة، فإن معظم الأهالي متواجدون في بيوتهم، ومن هنا تأتي الحاجة للعمل بسرعة والحفاظ على تدفق المياه للناس. ولا يسعني إلا أن أثني على عمل طاقم العمل الملتزم والمقاول على عملهم المهني والسريع. ستستمر الشركة في العمل على خدمة الأهالي تحت أي ظرف”.

+ -
.