مياه التنور: “بنى تحتية جديدة في بقعاثا”

مادة إعلانية

أنهت شركة مياه التنور مؤخراً أعمال تطوير في البنى التحتية في الطريقين 28 و29 في بقعاثا، ضمن مشروع كلف قرابة المليون شيكل.

تستمر نهضة تطوير البنى التحتية التي تنفذها شركة مياه التنور في قرى شمال الجولان. وها هي الشركة تنهي هذه الأيام أعمال استبدال شبكة الصرف الصحي في الطريقين 28 و29 في بقعاثا بشبكة جديدة تستوفي المعايير القياسية. إذ أن الشبكة القديمة التي عمرها عشرات السنين تعرضت لانسدادات متكررة، مسببة إزعاجاً كبيراً للمواطنين.

في إطار عملية التحديث تم استبدال خط ضخ مياه الصرف الصحي الحديدي القديم، الواصل من منطقة “سوبر ماركت الكوارة” ألى مجمع “الحمرا” لتطهير مياه الصرف الصحي، بخط جديد من مادة اليوليتيلين، بطول 2 كم وقطر 16 إنش. بالإضافة إلى ذلك تم وصل محاضر بناء جديدة وتحضير فتحات لمحاضر مستقبلية.

وقال المتحدث باسم “مياه التنور”، أن هذه الأعمال عبارة عن استمرار لمشروع تطوير خط المياه الذي نفذ العام الماضي في منطقة سوبر ماركت “الكوارة”.

بانتهاء أعمال مد الخط الجديد تم تعبيد الطريق بطبقة من الاسفلت، حيث مولت الشركة مناصفة مع المجلس المحلي الطريق رقم 28، بينما مول المجلس المحلي لوحده تعبيد الطريق رقم 29.

تم تنفيذ الأعمال بواسطة “شركة نائل الصباغ من مجدل شمس، بمتابعة من السيد صالح عماشة مسؤول الصيانة من قبل شركة مياه التنور في بقعاثا، وبالتنسيق الكامل مع المجلس المحلي.

السيد أبراهام بار إيل – مدير عام شركة مياه التنور: “نستمر بدون كلل في الاستثمار في البنية التحتية لشبكتي المياه والصرف الصحي في شمال الجولان، من منطلق الرغبة في تحسين ظروف معيشة الناس، والمساهمة في تطوير القرى من كافة نواحي الحياة. فهذه الأعمال تمكنا من توصيل عشرات البيوت والمصالح لشبكتي المياه والصرف الصحي.
بودي أن أشكر المجلس المحلي في بقعاثا، ورئيسه السيد عباس أبو عواد، ومهندس المجلس السيد عاطف فرحات، على التعاون المثمر والتنسيق الكامل، ما مكننا من إنهاء المشروع على أكمل وجه”.

+ -
.