مياه التنور تحدث طريقة تقديم الحساب الشهري للزبائن

مادة إعلانية

يستمر قسم خدمة المستهلك في شركة مياه التنور بتحسين خدماته للزبائن، فيغير شكل ورقة الحساب الشهري لتصبح أكثر سهولة ووضوحاً، وتقدم للمستهلك المعلومات ذات الصلة فقط، بما يتلاءم معه. الحساب الجديد لهذا الشهر تم إرساله للمستهلكين عبر البريد العادي أو البريد الالكتروني.

لقد تبين للشركة أن الحساب بطريقته القديمة كان بالنسبة للعديد من المستهلكين معقداً وغير واضح، ويتضمن الكثير من المعلومات غير المهمة بالنسبة لهم، لذا تم اتخاذ القرار بتبسيط ورقة الحساب الشهري، بحيث تصبح أكثر بساطة، وتعرض الحساب للزبون بطريقة سهلة وشفافة. ولهذا الغرض توجهت مياه التنور إلى شركة “سوبر بيل”، التي يديرها دوبي فيشمان، صاحب خبرة أكثر من 25 عاماً في هذا المجال. بعد عمل مكثف من قبل الشركتين، بالتعاون مع مديرة قسم خدمة الجمهور في مياه التنور، ميخال زمير، من قبل “شركة “ميلغام”، تم إطلاق ورقة الحساب الشهري الجديدة وأرسالها للمستهلكين.

ورقة الحساب الجديدة تعرض المعلومات بصورة موزعة حسب المواضيع بما يتناسب مع كل مستهلك، بطريقة تبسط له فهم المعلومات بالرغم من كثرتها.

تفاصيل الزبون، الملاحظات، كمية الاستهلاك، التعرفة، وملخص الديون، تعرض لحدة بطريقة مرتبة. بالإضافة إلى ذلك يعرض في الورقة مربع رسائل خاصة للزبون، مثل استهلاك مفرط للمياه أو تغيير العداد – في حال حدوث ذلك، الخ…

وتقول شركة مياه التنور، أنه تم إدخال تعديلات مهمة لسكان شمال الجولان، حيث أصبحت معظم المعلومات تعرض باللغتين العبرية والعربية. أيضاً تمت إضافة بركود، لتسهيل عملية الدفع عن طريق الهاتف المحمول، دون الحاجة لإدخال أي معلومات من قبل المستهلك.

وتشير الشركة أنه كما في كل مشروع جديد، من الوارد حدوث بعض الأخطاء، لذا تتوجه الشركة للمستهلكين لفحص المعلومات التي تردهم في ورقة الحساب، والتوجه لها في حال اكتشاف وجود معلومات غير مطابقة.

وعن المشروع قال مدير عام شركة مياه التنور، السيد أبراهام بار إل: “إصدار ورقة الحساب الشهري الجديدة تمثل مدماكاً إضافياً في تطوير خدمة الزبائن، وتأتي متابعة لتحسين عملية التواصل وجودته بين الشركة والمستهلك، على الصعيد الرقمي وغيره”.

مضيفاً: “ورقة الحساب الجديدة تعرض المعلومات ذات الصلة والملاءمة بصورة شخصية وشفافة وبسيطة وواضحة للمستهلك. إذ من المهم للشركة فهم المستهلكين لطريقة حساب دينهم.

سنواصل العمل من أجل زبائننا، كما من أجل تحسين البنى التحتية، كذلك في قسم خدمة المستهلك”.

+ -
.