“مياه التنور” تستثمر 650 الف شيكل في شبكة الصرف الصحي في مجدل شمس

مادة إعلانية

تستمر شركة مياه التنور بتوظيف الأموال لتحسين شبكة مياه الصرف الصحي في قرى شمال الجولان، إذ تقوم الشركة حالياً بتنفيذ مشروع استبدال البنية التحتية القديمة في مجدل شمس، بعد سلسلة من الأعطال فيها، بتكلفة تبلغ 650,000 شيكل.

عملية الاستبدال تتم في الطريق رقم 15، الواقع بمحاذاة خط وقف إطلاق النار، ابتداءاً من مبنى السيد حسين أبو جبل، وحتى طريق “السكرة”. العمل في هذا المقطع يتم بظروف ليست سهلة، ذلك أن الشبكة القديمة تقع على عمق 5 أمتار في باطن الأرض. تقوم الشركة باستبدال الخط القديم بآخر جديد من نوع PVC، بقطر 10 إنش، وبطول يبلغ 500 متر.

تنفذ المشروع شركة نائل الصباغ من مجدل شمس، بمرافقة من قبل السيد ريدان فخر الدينت – مركز أعمال الشركة في مجدل البلدة، وبالتنسيق مع المجلس المحلي.

العمل في هذا الموقع الحساس، وفي ظل الظروف الراهنية، غير ممكن بدون التنسيق التام مع قوى الأمن، حيث يرسل الجيش جنوداً لفك الجدار وحماية طاقم العمل.

وتقول شركة مياه التنور أن إنجاز العمل سيحسن بصورة ملحوظة عملية تصريف مياه الصرف، وبذلك تريح سكان الحارة من إشكاليت الأعطال في الخط القديم.
من المتوقع أن يستمر العمل في هذا المقطع أكثر من أسبوعين، وسيكلف قرابة الـ 650,000 شيكل.

ويقول السيد أبراهام بار إيل، مدير عام شركة مياه التنور: ” نستمر دون توقف بتوظيف الأموال في البنى التحتية لشبكتي المياه والصرف الصحي في منطقة شمال الجولان، وذلك انطلاقاً من مفهومنا أن البنى التحتية الجيدة تحسن جودة حياة السكان، وتمكن القرى من التطور والنمو. الخط القديم تسبب بمعاناة نحن بغنى عنها للأهالي، لذلك إنهاء العمل الذي نقوم به اليوم سيحسن بصورة ملموسة الوضع، وهذا ما ننتمناه، مع شكري للمجلس المحلي مجدل شمس ورئيسة”.

+ -
.