هيغواين يقود نابولي للفوز ميلان

حقق المغربي عادل تاعرابت بداية طيبة مع ميلان لكنها لم تكن كافية لتفادي الخسارة أمام مضيفه نابولي 1-3 اليوم السبت في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

http://www.youtube.com/watch?v=k-S2D6BwUfI

ولقي ميلان العاشر في الترتيب خسارته الثامنة هذا الموسم والأولى في عهد مدربه الجديد الهولندي كلارنس سيدورف، فيما قلص نابولي الفارق إلى 3 نقاط مع روما الثاني، الذي لعب مباراتين أقل.

سجل تاعرابت المعار من كوينز بارك رينجرز الإنكليزي هدفاً مبكراً لميلان عندما اخترق المنطقة ولعب كرة أرضية بذكاء إلى يسار الإسباني خوسيه مانويل رينا (7).

لكن رد الفريق الجنوبي جاء سريعاً من قدم السويسري غوكهان إينلر، الذي أطلق كرة قوية ارتدت من الدفاع وهزت شباك الحارس المخضرم كريستيان أبياتي (11).

حصل نابولي على فرصة التقدم قبل انتهاء الشوط الأول، لكن الحظ خذل كريستيان ماجيو، إذ ارتدت تسديدته من زاوية ضيقة من القائم الأيمن (41).

وضغط نابولي في الشوط الثاني، فسدد مدافع الفريق الجديد الجزائري فوزي غلام فوق العارضة (54)، قبل أن يسجل الأرجنتيني غونزالو هيغواين برأسه (56).

وللمرة الثانية أمام نابولي لم يكن مهاجم ميلان ماريو بالوتيلي موفقاً، فأخرجه سيدورف لمصلحة جانباولو باتزيني وبدت عليه ملامح الحزن والغضب على مقاعد البدلاء.

وحسم نابولي المواجهة عندما لعب القائد السلوفاكي ماريك هامسيك كرة إلى الإسباني خوسيه كايخون فعكسها عرضية مقشرة إلى هيغواين زميله السابق في ريال مدريد، فزرع الهدف الثالث والثاني له (82).

+ -
.