وضّب ملابس متسخة في خزانة من ال جي، ستجدها نظيفة!

كشفت شركة ال جي الرائدة في مجال التجهيزات المنزلية عن خزانة ملابس فريدة من نوعها، يمكنها تنظيف الملابس بالبخار الجاف أوتوماتيكيا.

وأزاحت العملاقة الكورية الجنوبية خلال أسبوع الموضة في نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية، عن خزانتها الغسالة تحت اسم “ستايلير”.

وتمكن الخزانة الجديدة من إزالة التجاعيد والروائح من الألبسة من دون منظفات أو مواد كيميائية أخرى شديدة المفعول، ومن دون الحاجة إلى إرسالها إلى مغاسل الملابس.

وتم تزويد “ستايلير” بنظام العناية بالملابس “كلوذس كير سيستمر” الخاص بال جي، وهو مصمم لتنظيف وإزالة تجاعيد الملابس من دون ماء أو منظفات كيميائية، باستخدام تكنولوجيا “ترو ستيم” الخاصة بالشركة.

وتعتمد التقنية على تكنولوجيا استخدام رذاذ البخار الساخن، المستخدم في غسالات ومجففات ال جي التقليدية، وتقول الشركة إن هذه التكنولوجيا قادرة على التخلص من 99.9 بالمئة من الجراثيم والبكتيريا، التي يمكن أن تحملها الملابس.

ووفقا لاختبار قامت به “انترتاك” المتخصصة في المجال، فان الخزانة الجديدة نجحت بالفعل في إزالة حوالي 92 بالمئة من المواد الكيميائية التي تبقى على الملابس بعد التنظيف الجاف في المغاسل التقليدية.

وبالإضافة للفاعلية في التنظيف، تم دعم “ستايلير” بزر “كويك فراش” للمحافظة على الرائحة الطيبة للملابس طوال الوقت، علاوة على زر اخر تحت اسم “موفينغ هانغار اكشيين” يهز الملابس أثناء التنظيف بالبخار وذلك لإزالة تجاعيد الملابس بصورة يومية.

وقال مدير التسويق في شركة إل جي إلكترونيكس في الولايات المتحدة الأميركية ديف فاندر فال “فكرنا في تطوير هذا الجهاز بسبب أن حياتنا اليومية تزداد انشغالا مع مضي الوقت، ولم يعد لدى الكثيرين منا الوقت للاهتمام الكافي بخزانه ملابسه، والمغاسل التقليدية لها العديد من الجوانب السلبية، من أهمها بالطبع التكلفة العالية وإهدار الوقت، لكن العامل الأكثر أهمية هو أنها يمكن أن تتسبب في أضرار للملابس التي يمكن أن تكون باهظة الثمن”.

وتستهدف الشركة الكورية الجنوبية بمنتجها الجديد الفنادق وصالات المطارات والأسر الثرية، اذ يبلغ سعره حوالي 2000 دولار.

وتواظب شركة ال جي الكترونيكس على اطلاق مجموعة من الأجهزة المنزلية الذكية في الاسواق العالمية تهدف لتسهيل حياة الأشخاص وتقليص حجم فواتير الطاقة.

+ -
.