وفاة السيدة سليمة شمس من بقعاثا

وفاة

توفيت في بقعاثا الليلة السيدة سليمة شمس أرملة المرحوم أبو توفيق سليم شمس، وقد شيع جثمانها إلى مثواه الأخير في مقبرة القرية عند الساعة العاشرة صباحاً.

للفقيدة الرحمة ولذويها الصبر والسلوان.

 

تعليقات

  1. المرحومة زوجة المرحوم ابو توفيق سليم شمس لها الرحمة ولكم من بعدها طول البقاء. نعزي الأهل في مجادل وأخوها في حزم والأهل في جرمانا .

  2. ببالغ الأسى والأسف تلقينا نبأ وفاة المرحومة إمرأة خالي سليم ،….. هذه السيدة الفاضلة ، الصادقة ، كريمة النفس ، التقية النقية الطاهرة ، صاحبة الأفضال الغامرة علينا،…نفتقدها في كل سجاياها وصفاتها النبيلة ، وفي محبتها الأهلية لنا ولأسرتها وللناس ولعمل الخير …لاننسى أبدا غيريتها ووجهها البشوش الذي كان يستقبلنا بابتسامة الترحيب قبل أن تتدفق عبارات الترحيب الصادقة من فمها ، ونذكر دائما كرمها الحاتمي وبذل كل ما تستطيع لإكرام ضيوف بيتها ، صاحبة البيت الواسع ،…أفتقدك أيتها الصادقة ، يامن كنتِ بمعزَّة المرحومة والدتي ، أفتقد ذلك النقاء العظيم في سلوكِكِ وحديثكِ ،مع دموع حارة تنساب من عيوني …..، يصعب عليَّ تصور فقدانك أيتها الحنونة…!!!! أيتها الصابرة المجاهدة في سبيل سترة يبتها ،وتربية أبنائها بأفضل وأحسن التربية ، يامن وقفتِ مع المرحوم خالي قي السرّاء والضرّاء ،وكنت عونا لكل من قصد بيتكم ….. عواضنا عنكِ صفاتك الحميدة الرائعة الخالدة ، وأبناؤك الأحباء الذين نفتخر بهم ونعتز ..أعزي نفسي بالمرحومة ، وأعزي أولادها وأحفادها ، وعموم أخوالي الأعزاء والعائلة الكريمة ، وكل الأهل والمحبين والمعارف في الجولان المحتل وخارجه .. يشاركني التعزية عموم أفراد أسرتي ، وأختي نجية وأسرتها ، والأهل جميعا هنا …رحمها الله …وإنا لله وإنا إليه راجعون

التعليقات مغلقة.

+ -
.