وفاة السيد أبو حسين عادل حسين أبو جبل من مجدل شمس

توفي في مجدل شمس صباح اليوم (الثلاثاء 14/12/2021) السيد أبو حسين عادل حسين أبو جبل عن عمر ناهز ال 86 عاماَ، وسيشيع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقبرة القرية عند الساعة ال 10:00 صباحاَ.

كان المرحوم من الشخصيات الوطنية التي لعبت دوراَ خلال أحداث الإضراب الكبير ومرحلة الثمانينات من القرن الماضي، وكان بيته مفتوحا للنشاطات الوطنية ولاستقبال وفود التضامن القادمة من فلسطين في تلك المرحلة. للفقيد الرحمة ولذويه الصبر والسلوان.

تعليقات

  1. بمزيد من الحزن وألأسى تلقينا خبر وفاة الشيخ المناضل أبا حسين عادل أبو جبل الذي يملك رصيدا ذاخرا بمكارم ألأخلاق وأسمى القيم صاحب المواقف المشرفه وهذا ليس بغريب على هذه العائله الكريمه وخاصة هذا البيت الذي دفع ثمنا حول مواقفه فطوبا لمن كان عمله صحيحا اخيرا نطلب من الله عز وجل ان يسكنه فسيح جناته ويكونوا اولاده خير خلف لخير سلف ويلهمنا الصبر والسلوان لأن المصاب واحد وانا لله وانا اليه لراجعون

  2. الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه كنا وسنبقى فخورين بصداقته🥀

  3. الله يرحمو ويحسن اليه نعزي بوفاته كافة الأهل والأقارب من ال أـبو جبل الكرام والمعارف جميعا وانا لله وانا اليه لراجعون .

  4. بسم الله الرحمن الرحيم لله ما أخذ وله ما أعطى
    أتقدم للاهل الكرام بخالص التعازي والموآساة لرحيل العم الغالي عادل رحمه الله الذي سيبقى أيقونة وطنيه في ضمير الامه لما قدمه من عطاءات دون كلل او ملل وبروح صادقه.احسن الله عزاءكم في مصابكم اهلي الطيبين.البقاء لله

التعليقات مغلقة.

+ -
.