وفاة السيد أبو هشام ناظم خاطر من مجدل شمس

توفي في مجدل شمس فجر اليوم (الأحد 7/2/2021) السيد أبو هشام ناظم سليم خاطر عن عمر ناهز الـ 74 عاماً. وسيشيّع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقبرة البلدة عند الساعة الـ 11:00 صباحاً..

المرحوم مربي أجيال علم اللغة العربية في مدارس الجولان لأكثر من ثلاثين عاماً. كان ناشطاً سياسياً واجتماعياً، ومارس العمل الوطني، خاصة في فترة الإضراب الكبير. تم فصله من التعليم لمواقفه الوطنية، ودخل السجن الإسرائيلي لعدة سنوان. للفقيد الرحمة ولذويه الصبر والسلوان.

تعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ،” كل نفس ذائقة الموت ” بلغنا نبأ وفاة المأسوف عليه الأستاذ والمربي المرحوم ابي هشام ناظم خاطر ، نعزي بوفاته كافة الأهل والأقارب والمحبين ونرجوا من الله العلي القدير أن يلهم ذويه المزيد من الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه لراجعون

  2. انا لله وانا اليه لراجعون
    القلوب تدمع على وقع الرحيل،يحز الوداع في النفوس والضمائر الحيه التي تعيش فيها بذكراك ومواقفك ورسالتك التي أديتها وبكل امانه.لقد سطرت بمسيرتك أسمى آيات الوفاء والعطاء،هذا ما اخترناه عنوانا للتابين.
    استاذي الفاضل الكبير لن ننساك يا من أضاء لناالطريق،حضورك باق في الميادين متجاوزا سنوات العمر.
    البقاء لله

  3. ببالغ الحزن و الاسى تلقينا خبر و فاة المعلم و المربي صاحب الفضل الذي لا ينسى الاستاذ ناظم.. ادى الرساله بامانه و اخلاص و اعطى الكثير.. غرس فينا القيم و المبادىء الساميه، و اضاف لتعليم اللغه العربيه متعه لا تُقدر.. تعازينا الحاره للعائله الكريمه و لذويه جميعاً..و جعل مثواه الجنه.

  4. ستبقى ذكراك ودرس اللغة العربية مرتبطاً بذاكرة طلابك كما علمتنا “كالنسر فوق القمة الشماء”.
    رحم الله استاذنا الكبير وتعازينا الحاره للعائلة الكريمة

  5. أتقدم بأحر التعازي لعائلة المرحوم المربى الفاضل. له الرحمة ولكم من بعده طول البقاء.

  6. رحمة الله عليك معلمي الفاضل ،رحم الله اناس فرحت بهم الدنيا حين زينوها واستقبلتهم الارض بالبشرى من الرحمن،نتقدم باحر التعازي الى افراد العاءله الكريمه وتغمد الله الفقيد بواسع رحمته.

  7. بمزيد من الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة الأخ والمربي الفاضل أبا هشام الذي يملك رصيدآ ذاخرآ بمكارم الأخلاق وأسمى القيم والذي أدى الرساله على أكمل وجه وصاحب المواقف المشرفه نطلب من الله عز وجل ان يسكنه فسيح جناته وان يكونوا أولاده خير خلف لخير سلف وانا لله وانا اليه لراجعون

  8. حقيقه ان خبر حزين ومؤسف،
    الله يرحموا، ويخلي هالشباب وهالصبايا،هذه ارادة رب العالمين، ما منقدر نعمل شي غير انو نقول انو الحياة كانت بتلبقلوا بعد.

  9. اصدق التعازي لعائلة المربي الفاضل الاستاذ ناظم خاطر.

التعليقات مغلقة.

+ -
.