وفاة السيد عفيف محمود من مجدل شمس

توفي في مجدل شمس ظهر اليوم (الاثنين 4/5/2020) السيد أبو نضال عفيف قاسم محمود عن عمر ناهز الـ 83 عاماً. وسيشيع جثمانه إلى مثواه الأخير عند الساعة الـ 6:00 مساءً.

عرف المرحوم بأخلاقه الرفيعه وكرمه ووطنيته التي لم يساوم عليها يوماً، فدخل السجون الإسرائيلية أكثر من مرة بتهمة مقاومة الاحتلال، وكان من بين الشخصيات التي وقعت على الوثيقة الوطنية لأهالي الجولان ضد قرار الضم الإسرائيلي في العام 1981.

عُرف المرحوم بكرمه ودماثة أخلاقه وصدقه، فكان شخصية معروفة حضيت بمحبة واحترام الجميع، وأصبح دكانه المتواضع ومحمص القهوة في ساحة سلطان الأطرش في مجدل شمس نقطة مرور رئيسية لجميع العمال الذاهبين إلى عملهم يومياً، ومنذ ساعات الفجر المبكرة، فكان يسقي الجميع من قهوته التي يحضرها في المحل مجاناً.

رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته وألهم عائلته وذويه الصبر والسلوان.

المرحوم أبو نضال عفيف محمود

تعليقات

  1. رحمة الله للسيد ابو نضال عفيف محمود،الى جنات الخلد، انا لله وانا اليه راجعون.

  2. ابو نضال “عفيف محمود” رفيق نضال كل الشرفاء في معركة الدفاع عن الكرامة والوطنية وعروبة الجولان وسوريته,رفيق زوجي المرحوم “احمد علي القضماني”تقاسم معه مرارة الأيام وحلاوتها، وعاش معه وهو من الرعيل الأول الذي حمل ورفاقه هم المحافظة على الهوية العربية السورية منذ اليوم الاول للاحتلال. أن أصعب لحظات العمر أن تفقد رفيق نضال وتقاسم معهم مرارة الأيام ومعركة الصمود ضد مخططات المحتل..
    انهم يذهبون ويغيبهم الموت واحد تلو الأخر
    وها نحن اليوم نقف مودعين فارس من فرسان العمل الوطني على الساحة الجولانية.
    وها انا أقدم تعازي القلبية للحركة الوطنية ولافراد اسرته ولكل معارفة وشركائه بالعمل الوطني, رحمك الله يا ابا نضال الاخ والصديق الصدوق, نظيف اليد والقلب والروح
    لك الرحمة يا اخي ابو نضال
    ولذويك الصبر والسلوان
    سيفتقدك كل من عرفك

  3. ان لله وان اليه راجعون
    رحم الله العم ابو نضال عفيف محمود الذي كان كريم النفس صادق النوايا محبا لابناء مجتمعة صاحب المواقف المشرفة.
    الهم الله ذويه الصبر والسلوان ولكم من بعدة طول البقاء .

  4. بمزيد الحزن والاسف نفارق العم ابا نضال عفيف محمود فمن عرف العم ابا نضال خفيف الظل متواضع احب الناس رزين العقل كريم النفس روح الشباب
    له الرحمه وللعائله الكريمه للخاله ام نضال والاخ وجدي وجميع افراد العائله الصبر والسلوان

التعليقات مغلقة.

+ -
.