وفاة الشيخ أبو أشرف سعيد فرحات من بقعاثا

توفي في بقعاثا عصر اليوم (الأحد 23/5/2021) الشيخ أبو أشرف سعيد فرحان فرحات، عن عمر ناهز الـ 65 عاماً، بعد صراع مع المرض. وسيشيع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقبرة القرية عند الساعة الـ 10:00 من صباح يوم غد الاثنين. للفقيد الرحمة ولذويه الصبر والسلوان.

تعليقات

  1. بشم الله الرحمن الرحيم . سبحانك ربي تحيي وتميت وأنت على كل شيء قدير . أفجعنا نبأ وفاة الشيخ الكريم أبو أشرف سعيد فرحان فرحات الشيخ الوقور ذو الخصال الحميدة الطيب الودود والأصيل المحمود المشهود له بالمروءة ودماثة الأخلاق ،الى جناة الخلد أيها الأخ الوفي حيث سيبقى ذكراك في نفوسنا وفي وجداننا الى الأبد ،كيف بنا ننسى الابتسامة التي لم تفارق محياك ؟وداعا يا أخي ما من بعده لقاء . نتقدم بأحر التعازي القلبية لأهلك وذويك وجميع محبيك ونرجوا من العلي القدير ان يمن عليهم جميعا بالمزيد من الصبر والسلوان على هذا المصاب الجلل وانا لله وانا اليه لراجعون .

  2. بمزيد من الحزن وألأسى تلقينا خبر وفاة ألأخ أبا أشرف الذي يملك رصيدا ذاخرا بمكارم ألأخلاق وأسمى القيم صاحب المواقف المشرفه نطلب من الله عز وجل ان يسكنه فسيح جناته وان يكونوا أولاده خير خلف لخير سلف ويلهمنا الصبروالسلوان لأن المصاب واحد وانا لله وانا اليه لراجعون

التعليقات مغلقة.

+ -
.