وفاة الشيخ أبو ملحم فارس ملحم بريك من مجدل شمس، والعائلة تلغي موقف العزاء بسبب الكورونا

توفي في مجدل شمس صباح اليوم (الاثنين 20/4/2020) الشيخ أبو ملحم فارس ملحم بريك، عن عمر ناهز الـ 81 عاماً. وسيشيع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقبرة البلدة عند الساعة الـ 5:00 عصراً.
للفقيد الرحمة ولذويه الصبر والسلوان.

عائلة المرحوم الشيخ أبو ملحم فارس ملحم بريك تعلن إلغاء موقف العزاء:

نظرا للظروف الحرجة التي يمر بها مجتمعنا والمنطقة بسبب انتشار وباء الكورونا، نعلن نحن عائلة الشيخ أبو ملحم فارس ملحم بريك عن إلغاء موقف العزاء حرصا منا على السلامة العامة.

لا يسعنا إلا أن نتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان لمن كانت لديه النية بالقدوم لتأدية واجب العزاء، ولكننا نفضل في ظل الظروف الراهنة أن يلتزم كل منا ومنكم بيته، درءاً للمخاطر ولكي لا يصاب أحد بالمرض على ذمتنا أو على ذمة والمرحوم. رحم الله امواتكم وامواتنا جميعا.. شكر الله سعيكم ولا أرانا عليكم مكروهاً.

عائلة الشيخ أبو ملحم فارس ملحم بريك

تعليقات

  1. الله يرحمك يا عمي فارس قديش كنت تفضل علي وتدعيلي بالخير الله يرحم ما اعتزت حدا وما غلبت حدا فيك وبمرضك ..

  2. الله يرحم روحك عمي ابو ملحم الادمي صاحب الرزق الحلال والاخلاق الحميدي عمري ما سبقتو بالملقى والابتسامي الحلوي جار الرضا بحاره اهلي العمر الكن الشباب والصبايا ويجعل مثواه الجنه

  3. الله يرحمه خالي أبو ملحم كان عند نلقاه يسبقنا بالتحيه والسلام … الله يسكنه فسيح الجنان وعزائنا بسلامة كل أولاده وأقاربه فلهم من بعده طولة العمر والبقاء

  4. الله يرحمك عمي ابو ملحم ويسكنك فسيح جناته ولكم من بعده طول العمر والبقاء
    عرفناك شيخا متواضعا يكسب قوته بكد يمينه وعرق جبينه غيورا محبا صاحب الملقى الحلو
    العمر الطويل لأولاده وعسى أن يكونوا خير خلف لخير سلف

  5. بمزيد من الحزن و الاسى تلقينا خبر وفاة العم ابو ملحم رحمه الله و اسكنه فسيح جنانه..عزاءنا الحار لابناءه و عسى ان تكون خاتمة احزانكم..

التعليقات مغلقة.

+ -
.