وفاة الشيخ توفيق حسين خاطر من مسعدة

توفي في مسعدة بعد ظهر أمس الشيخ أبو أيمن توفيق حسين خاطر، عن عمر ناهز ال 71 عاما، بعد صراع طويل مع المرض. وسيشيع جثمانه الى مثواه الأخير في مقبرة القرية عند الساعة العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء.
للفقيد الرحمة ولذويه الصبر والسلوان.

image

تعليقات

  1. الله يرحمك ويجعل مثواك الجنه يا عم ابو ايمن وجعلها خاتمت الاحزان ان لله وانا اليه راجعون

  2. أتقدم من ال الفقيد بتعازيي الحاره.للخال ابو ايمن ألرحمه ولكم من بعده طول البقاء.

  3. ببالغ الحزن والآسى تلقيت نبأ وفاة المرحوم الشيخ ابو ايمن توفيق خاطر . رحمه الله وجعل مثواه الجنة . الأخ المرحوم الشيخ ابو ايمن صاحب الأيادي البيضاء , صاحب الأيادي السخية , وصاحب القلب الأبيض المليئ بالحب والعطف والحنان لكل الناس ولكل ابناء المجتمع . صادق , مخلص, وفي , كريم النفس , كريم الأخلاق , عاش عمره بالتعب والكد على الرزق الحلال , وربى اولاده البررة على الخير والفضيلة ومحبة ابناء المجتمع . كان لي اتصال معه قبل عدة اشهر عبر الأنترنيت وذلك بعد وفاة المرحوم أخي الغالي الشيخ أبو زياد حسين مسعود وقال لي إن رحيل الشيخ ابوزياد خسارة كبيرة , وفقدان الشيخ ابو زياد آلمنا كثيرا والحمد لله على كل حال هذه مشيئة رب العالمين .وها أنا اقول يا أخي ابو ايمن إن فقدانك آلمنا كثيرا والحمد لله على كل حال , وأوصيك أن تسلم على الغالي أبو زياد . وأتمنى ان يجمعكم الباري في جنة النعيم . أتقدم بالتعزية بإٍسمي وإسم عائلتي وأولادي الى اهلنا الأعزاء في الجولان الغالي , وإلى أقاربنا آل خاطر الكرام , وأخص بالتعزية جميع افراد بيت المرحوم ابو ايمن وزوجته الكريمة الست الفاضلة ام ايمن , وكذلك اخص بالتعزية الأخت سونيا زوجة أخي نزيه وجميع افراد بيتهم . وأقول للأخ الغالي الشيخ ابونصر محمود خاطر إنني اتقبل العزاء منكم بالمرحوم الغالي الشيخ ابو ايمن . رحم الله فقيدنا الغالي واسكنه فسيح جناته , وألهمكم الله جميعا الصبر والسلوان , وإنا لله وإنا إليه راجعون . د- نواف يوسف مسعود – الرياض

  4. قديش اسم الموت كلو حق
    بيضل كلما يطل يجرحنا
    منبقى مطارحنا سوا بالدق
    بيغيير بلحظة مطارحنا
    وببدل بأدوار مسرحنا

    ضليت تحفر بسمتك بقلوب
    تا صورتك طلعت متل ما انت
    لو غبت عنا بقسمة المكتوب
    بتضل عا قلوب الوفا محسوب
    وبكل دقة…… صادقة بينت

    قديش متحمل قسا لبلوي
    قديش بكيو عليك بالخلوي
    لمتلك انت يا عم بو أيمن
    صعبي بغيابو بعد يتثمن
    الله يرحم روحك الحلوي

  5. من أبناء المرحوم الشيخ أبو أيمن توفيق حسين خاطر وآل خاطر.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    إلى كل من شاركنا حزننا:
    تعجز كلماتي عن الخروج وحروفي وقفت عاجزه عن التعبير، لم أجد بين الكلمات ما يعبّر عن مشاعري لكم، أشكركم من أعماق قلبي على وقوفكم بجانبنا فجزاكم الله خير الجزاء وكثّر الله من أمثالكم وأدام الغيره بين أبناء مجتمعنا.
    لكم منّا كل الشكر والعرفان.

    نيابةً عنهم

التعليقات مغلقة.

+ -
.