وفاة الشيخ حسن سعيد أيوب

وفاة

توفي في مجدل شمس صباح اليوم الشيخ أبو عزات حسن سعيد أيوب، عن عمر ناهز الـ 96 عاما. وسيشيع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقبرة القرية عند الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم.

للفقيد الرحمة ولذويه الصبر والسلوان.

تعليقات

  1. اتقدم باحر التعازي من اقاربي العائله الكريمه آل ايوب بوفاة الخال ابوعزت الذي كان يغمرنا بحنانه واهليته وشجاعته اعزي نفسي واعزي والدتي وجميع اهل بيته الكرام واخص بالذكي الخال عزت والخال سميح الله يرحموا ولكم جميعا حسن البقاء انا لله وانا اليه راجعون

  2. نتقدم بأحر التعازي لعائلة العم أبو عزت
    رحمه الله واسكنه فسيح جناته

  3. رحم الله العم أبو عزت ، وأكرم مثواه …لقد عرفناه في جرمانا -قبل أن يعود إلى الجولان الحبيب ، فكان صاحب الأخلاق الحميدة والصدق ،والأ مانة ، والتعب على الرزق الحلال ، والدماثة ، وحسن المعاشرة …تعازينا القلبية الحارة لأسرته الكريمة ، وأخص منهم الأخوة عزت وسميح …طال الله أعماركم ، وعظم أجركم ….

    1. اخانا ومعلمنا الكربم الاستاذ حامد.يعز علينا ان نففد الاحبة من الاهل والاخوة دون مشاركة الاقرباء والاحباب لالقاء نظرة وداع اخيرة. يواسي احدنا الاخر مواجهة لتصبح صفحات الشبكات العنكبوتية او الهاتف هي طريقتنا الوحيدة. نقدر لك تفاعلك مع الاهل في الجولان وبجميع احداثة واهتمامك باداء الواجب. وبدورنا ايضا نعزيك بوفاة اخيك الكريم ابو مجد .لقد فقدناه كاخ كريم يجسد في شخصة الصفاة والقيم الانسانية. له الرحمة ولكم الصبر وطول العمر . جمع الله شملنا وارانا اياكم قريبا. تحياتنا وشكرنا لك ودمت.

      1. شكرا أخي سميح على تعزيتك الرقيقة بأخي المرحوم أبو مجد … وعظّم الله أجركم … ولاأرانا عليكم مكروها …ورحم والدك الفقيد ….وأطال أعماركم من بعده …نرجو الله أن ينتهي هذا الفراق القسري الذي طال واستدام ، وطالت معاناتنا معه ….هذه المعاناة الفريدة من نوعها في العالم …ليس لنا إلا الصبر ، ومواجهة الموقف بالإيمان و بالعقل … رحمهما الله …وإنـّا لله وإنـّا إليه راجعون …

التعليقات مغلقة.

+ -
.