وفاة الشيخ نواف أبو خير

وفاة

توفي في مجدل شمس مساء اليوم (الخميس) الشيخ أبو أسعد نواف أبو خير، عن عمر تجاوز الثمانين عاماً، بعد صراع طويل مع المرض. وسيشيع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقبرة البلدة عند الساعة العاشرة من صباح غد الجمعة.

للفقيد الرحمة ولذويه الصبر والسلوان.

تعليقات

  1. اتقدم من آل الفقيد باحر التعازي.للعم أبو اسعد الرحمة ولكم من بعده طول البقاء.

  2. رحم الله العم أبو أسعد، رمزاً لرجال جيلٍ كبرو على رزق الحلال.
    يؤسفنا ان لا نكون معكم وعزائنا الحار للعائلة الكريمه.

  3. بكل الأسف ، تلقينا هذا النبأ ، … لقد عاش المرحوم حياة عامرة بالصدق ، والتقى ، والإستقامة ، والسمعة الطيبة ، والكد على رزق الحلال ، …أتقدم بالتعازي الحارة إلى أسرته الكريمة وأقاربه ومعارفه ، أطال الله أعماركم جميعا ، فأنتم العوض عنه ، بالإضافة إلى سمعته الطيبة الباقية ..عظـّم الله أجركم … وإنا لله وإنا إليه راجعون ……. الآسف / حامد الحلبي / ..

  4. الله يرحمو وبسلامة عمركن جميع الله يخليلو الموجودين ويقدركن عل صبر

  5. احر التعازي للأهل جميعا من ال ابو خير وال ابراهيم لوفاه العم نواف المكد المجد في عمله من اجل كسب لقمه العيش الكريمة . نرجو من الله تعالى ان تكون خاتمه الاحزان التعازي القلبي للاخوه والأخوات جميعا

  6. نتقدم بأحر التعازي القلبية لعائلة الاخ اسعد ابو خير لوفاة الوالدالشيخ ابو اسعد نواف ابو خير…..لله ما أعطى و له ما أخذ و كل شيء عنده بمقدار، عظم الله أجركم و أحسن عزائكم و جبر كسركم في من فقدتم، نسأل الله عز وجل أن يرضيكم بما قضى وقدر و أن يرحم من فقدتم و يبدله بدار خير من داره و أهل خير من أهله، و إنا لله و إنا إليه راجعون و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم.

  7. نتقدم بأحر التعازي لعائلة العم أبو اسعد. رحمه الله ولكم من بعده طول البقاء.

    لقد كان المرحوم رمزا للمثابرين وراء رزق الحلال والمكافحين من اجل لقمة العيش الكريمة.

  8. اتقدم باحر التعازي بوفاة العم ابو اسعد نواف ابوخير له الرحمه ولكم من بعده حسن البقاء

  9. رحم اللة العم ابو اسعد. اتقدم بالتعازي الحارة الى الاخوة اسعد ومنصور والى جميع افراد اسرتكم الكريمة .عظم الله أجركم وأطال اعماركم

التعليقات مغلقة.

+ -
.