وفاة المأسوف على شبابه أبو بشار أكرم ملحم محمود من مجدل شمس

توفي في مجدل شمس مساء اليوم (الأحد 20/8/2023) عن عمر ناهز الـ 49 عاماً، المأسوف على شبابه أبو بشار أكرم ملحم محمود، بعد إصابته بمرض عضال. وسيشيع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقبرة البلدة، عند الساعة العاشرة من صباح يوم غد الاثنين. للفقيد الرحمة ولذويه الصبر والسلوان.

تعليقات

  1. أيها الأخ والصديق العزيز الغالي اكرم ابا بشار ما كان أجمل الجلوس معك والاستماع إلى أحاديثك التي كانت دوما تبعث على الأمل والتفاؤل والإقدام، يا صديقي إنك كنت رجل المهمات الصعبة، وصاحب النخوه والمروه والكرم الذي لا تكل ولا تمل وكنت صديقا َ..أخا َ.. رفيق درب …عزيزا َعلى القلب…حين نحتاجك نجدك… يا صاحب الوجه المبتسم دائمآ في كل الأوقات والظروف والذي كان يمد لك يداه .يسمعك ،يفهمك ..يساعدك ولا يدير لك ظهره يفعل كل الذي بوسعه من أجلك من أجل راحتك ،من أجل سعادتك .. يسعى دوما إلى فعل الخير .. رحمك الله ويسكنك فسيح جناته، ويلهمنا وذويك الصبر والسلوان، وستبقى خالداً في ذاكرتنا الى الابد

  2. سبحانك ربي تحيي وتميت وأنت على كل شيء قدير رحمة الله عليك أيها الشاب الوسيم . انها ارادة المولى يا أخي وهي نافذة لا محال . كان الله بعون أهلك وذويك وجميع محبيك على مصابهم الجلل وقدرهم على الصير والسلوان وانا لله وانا اليه لراجعون .

التعليقات مغلقة.

+ -
.