وفاة المربي أبو حسام هايل سليمان ابراهيم-كرمة

توفي في مجدل شمس ظهر اليوم (الأحد 05/12/2021) مربي الأجيال أبو حسام هايل سليمان ابراهيم\كرمة عن عمر ناهز ال 74 عاماَ. وسيشيع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقبرة البلدة عند الساعة الـ 5:00 مساءَ.

عمل المرحوم معلماً ومربياً في مدارس مجدل شمس لأكثر من 35 عاماَ، فكان نعم المعلم والمربي، تاركاً أثراَ طيباَ لدى طلابه ومجتمعه. للفقيد الرحمة ولذويه الصبر والسلوان.

تعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم ( يا أيتها الروح المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية ادخلي في عبادي وادخلي جنتي ) (ص ) ليرحم الله الأستاذ المربي هايل سليمان ابراهيم ويسكنه فسيح جناته لقد كان الفقيد كريم النفس دمث الأخلاق مخلصا لأبناء مجتمعه علم وربى أجيالا وله فضل كبير لن ينساه أبناء المجتمع الجولاني حيث سيبقى خالدا في ذاكرة الجميع .نعزي بوفاته كافة الأهل والأقارب والمحبين وانا لله وانا اليه لراجعون .

  2. بِسْم الله الرحمن الرحيم ان لله وان اليه لراجعون
    نعم رحل المعلم الذي تبكي عليه العيون ويحزن القلب على فقدانه…رحل عنوان جديد للوفاء والعطاء والكرم…من غربتنا النائيه أتقدم للاهل والاخوه الطيبين باحر التعازي متمنيا للجميع الصبر وجزيل الثواب…البقاء لله.
    ايسر ابو صالح.

  3. بمزيد من الحزن وألأسى تلقينا خبر وفاة المربي أبا حسام هايل ابراهيم الذي يملك رصيدا ذاخرا بمكارم ألأخلاق وأسمى القيم وخاصة مهنة التعليم لقد أدى الرساله على أكمل وجه فطوبى لمن كان عمله صالحا نطلب من الله عز وجل ان يسكنه فسيح جناته ويلهمنا الصبر والسلوان لأن المصاب واحد وانا لله وانا اليه لراجعون

التعليقات مغلقة.

+ -
.