وفد من إدارة الجامعة المفتوحة يزور مركز الجولان الأكاديمي

z

زار وفد عالي المستوى من الجامعة المفتوحة، اليوم الثلاثاء، مركز الجامعة المفتوحة (مركز الجولان للدرسات الأكاديمية)، في مجدل شمس، بهدف الاطلاع على الأوضاع الدراسية في المركز.

ضم الوفد كل من:

البروفسور كوبي ميتسر– رئيس الجامعة المفتوحة

البروفسور بات تسيون عراقي – العميد الأكاديمي للجامعة المفتوحة

الدكتور عميت شطرايت – مدير عام الجامعة المفتوحة

السيدة حانا كلاين – مديرة جهاز التعليم في الجامعة المفتوحة

هدفت الزيارة إلى الاطلاع على الأوضاع الدراسية في المركز، وسبل مساعدة الطلاب، ودعم مشاريع تطوير المركز في الجولان. وقد وعد البروفسور ميتسر بتقديم كل ما يسهل على الطلاب التقدم والنجاح.

كما قام الوفد بزيارة المجلس المحلي في مجدل شمس، والتقى رئيس المجلس، السيد دولان أبو صالح.

z

 وقد تحدث السيد دولان أبو صالح خلال اللقاء عن أهمية وجود مركز أكاديمي جامعي في الجولان، الأمر الذي أتاح للكثيرين متابعة دراستهم الجامعية للقب الأول  BA وللقب الثاني MA.

ووعد كل من السيد دولان والسيد عميت، بتقديم مجموعة منح دراسية للتخصص، للدارسين في مركز الجولان، من خلال صندوق دعم يقام خصيصا لهذا الغرض.

في نهاية اللقاء شكر الأستاذ حسين سلمان، مدير مركز الجولان الأكاديمي، السيد دولان أبو صالح على دعمه الدائم وغير المحدود لفعاليات المركز واهتمامه بتطويره، لتقديم كل ما هو مفيد لأبناء الجولان.

أنهى الوفد جولته بزيارة مركز الجولان والتقى عدداً من الدارسين بالمركز، واستمع منهم للصعوبات التي تواجه الطلاب الجدد، والسبل التي تبناها المركز لدعم الطلاب في المراحل الأولى لضمان نجاحهم، مثل مشروع “مرافقة ودعم أكاديمي للطلاب الجدد”، الذي يقوم من خلاله طلاب ذوو تحصيل عالٍ من الدارسين في المركز، بمرافقة ودعم الطلاب الجدد مقابل منحة دراسية تقدم لهم من قبل الجامعة.

z

z

4

5

7

11

15

18

22

24

25

تعليقات

  1. إلتزام وجدية بالتعليم …تعليم بمستوى عالي…محاضرين جامعيين بمستوى يليق بطلابنا… إيجاد كافة الحلول لقبول جميع الطلاب ببمختلف مستواياتهون التعليمية ….يكون نتائج مرضيه وآلقاب جامعية مشرفه…
    وفد من إدارة الجامعه المفتوحه يزور مركز ألجولان الآكاديمي في مجدل شمس…اللقاء كان شيقاً…مثمراً…ومفيداً…

التعليقات مغلقة.

+ -
.