10 إصابات جديدة اليوم في مجدل شمس تثير حالة من القلق

تفيد المعلومات الواردة من الطواقم الطبية في مجدل شمس عن اكتشاف 10 إصابات جديدة بفايروس الكورونا في البلدة. اثنتان من بين الإصابات في مدرستين، لذا تم عزل 30 طالباً و10 معلمين.

وأفادت نفس المصادر الطبية أنه يتم حالياً أخذ عينات للفحص من عدد كبير من الطلاب والمعلمين، وبناء على نتائج الفحوصات ستتم إعادة تقييم للوضع يومي الأحد والاثنين، فيما إذا كانت هناك حاجة لاتخاذ أي إجراءات بخصوص المدارس.

وناشد الأطباء الأهالي الالتزام بالتعليمات، خاصة لمن طلب منهم البقاء في العزل الصحي، لكي تتجنب البلدة الدخول إلى الإغلاق، ما من شأنه التسبب بأضرار كبيرة للأهالي، خاصة في الجانب الاقتصادي وتعطيل مصالح الناس والعمال والموظفين عن عملهم.

إعلان

إعلان

إعلان

إعلان

وذكَرت الأوساط الطبية نفسها أن عدم ظهور الأعراض لدى أي شخص، فإن ذلك لا يعني أن الشخص غير مصاب بالمرض أو حامل له، حتى ولو جاءت نتيجة فحص الكورونا سلبية، فإن الجسم قد يحتضن الفايروس حتى مدة 14 يوم قبل أن تظهر الأعراض، لذا على من طلب منهم الدخول إلى العزل الصحي الالتزام بمدة العزل الكاملة، وهي 14 يوم كاملة.

وأكَدت ذات الأوساط الطبية أن المدارس في البلدة لا تزال حتى الآن آمنة، ويمكن الاستمرار بإرسال الطلاب إلى المدارس، وأنه في حال حدوث أي تطورات جدية سيتم إعلام الأهالي بذلك، والتعامل مع الموضوع في حينه.

تعليقات

  1. يعني اي تتطورات عبتحكو عنا بس تنصاب الطلاب بلفيروس وينتشر وقتها مناخذ التدابير اللازمة اني من رائي انو تعلق الدراسي بلمدارس الى حين معرفت الوضع الى اين سيصل ومعرفت التتطورات بخصوص هذا الوباء
    ودمتم سالمين

التعليقات مغلقة.

+ -
.