وفاة الشيخ عزات منذر من عين قنية

EzatMonther
المرحوم الشيخ عزات منذر (تصوير وليام دعبوس)

 

توفي في عين قنية صباح اليوم الشيخ أبو جميل عزات منذر عن عمر ناهز الثامنة والسبعين عاما، وقد شيع جثمانه إلى مثواه الأخير عند الساعة السادسة من مساء اليوم في مقبرة القرية.

كان الفقيد من الشخصيات البارزة في عين قنية وعرف بمواقفه الوطنية، حيث تم فصله في الثمانينات من القرن الماضي من عمله كمعلم بسبب هذه المواقف.

للفقيد الرحمة ولذويه الصبر والسلوان.

تعليقات

  1. فليرحمك الله أيها المربي الفاضل.. لقد كنت نعم المربي ونعم القدوة… عزاؤنا للأهل والأقارب في عين قنية.. كما ونعزي العم أبو فارس غالب منذر في جرمانا، عوّضنا الله بسلامتكم جميعاً..
    للفقيد الرحمة ولذويه الصبر والسلوان، إنّا لله وإنا إليه لراجعون !.

  2. رحمك الله يا أبا جميل وعوّضنا الله بسلامتكم جميعاً.

  3. ابو جميل شيخ من مشايخ الحق  ورمز من رموز  الانسانية  والوطنية   رفيق درب  واخ       حر كريم   عاش حياته مرفوع الراس عالي الهامه  لم ينحن الا لله  ولم يستسلم لعوادي الايام وظلم السنين بل بقي صابرا  مرابطا مومنا بالله والاخوة والوطن.                              فليرحمك الله يا ابا جميل فقد كنت شعلة وهاجة في سماء الوطن  تنشد الاخوة والوئام.     اننا  سنفتقدك في ساعات الشدة والمحن  ولنا عوض باهل  بيتك باولادك وعائلتك الكريمة.   ليس لنا الا الصبر على فراقك متمسكين بقول المولى عز وجل  ًًًًً وبشر الصابرين الًذين  اذا اصابتهم مصيبة قالوا ان لله وان اليه راجعون. ً    اعزي الجميع ب وفاة المرحوم واخص بالذكر عائلة المرحوم واولاده وبيت الاخ ابو هايل والاخت ام هايل والاخوة كنج وصقر وجميع الاقارب  جعلها الله خاتمة احزانكم وانا لله وانا اليه راجعون                                  

  4. انا لله وانا اليه راجعون
    نتقدم بأحر التعازي من الأهل الأعزاء بوفاة الأخ الغالي أبو جميل..الذي كان مثلنا الأعلى في الاخلاق النبيله وطيب المعشر..عاش كريماً مُحباً وعُرف بمواقفه المُشرفه…لم يتنازل يوماً عن مبادئه رغماً أنه عان الكثير …رحمك الله يا ابا جميل ومهما قلنا فلن نوافيك حقك..ستبقى صورتك و ذكراك راسخه في قلوبنا وعقولنا راجين من الله أن يتغمدك برحمته…عزائنا للأخوات والأخوه الأعزاء ولجميع آل منذر الكرام..وجعلها خاتمة الاحزان .

  5. بكل الأسى والأسف تلقينا هذا النبأ الحزين ،بانطواء صفحة من الحياة المشرقة ، والقيم النبيلة ، والشهامة، والصدق ، والشجاعة النادرة ، وأخلاق الفروسية الباسلة ،والوطنية الصادقة ، والتدين النقي المنفتح ..بوفاة الأخ الأكبر الغالي ” أبو جميل عزت ” …إن سيرة حياته مثال للشخص الذي تسيره القيم والأخلاق الرفيعة في سلوكه ، وليس المصالح ،…لقد كان كبيراً في مواقفه ، كبيراً في اهتماماته ، كبيراً في ترفعه عن الصغائر ، ساهم في مجالات الإعلام ، والتربية ، والكفاح الوطني ، والحضور الإجتماعي الفاعل ،وكان فيها جميعا ، النقي الصادق ، والمخلص في أدائه ، محبا للناس ، عاملاً للمصلحة العامة ، ..ونذكر له أنه كان من أوائل الشجعان الذين حملوا دماءهم على أكـُفـّهم في مقاومة الإحتلال الإسرائيلي للجولان ، منذ اليوم الأول لذلك الإحتلال عام -1967- …رحمك الله يا أخي “أبو جميل ” ..يامن فارقتنا جسدا فقط ، وستبقى خالداً في قلوبنا ، بكل سيرتك العطرة النبيلة ،…أعزي نفسي بالفقيد الغالي ، وأعزي أسرته الكريمة ، وعموم أفراد عائلته أهلنا آل منذر الكرام ، وأبناء الجولان – في الجولان الحبيب وخارجه – ، والحركة الوطنية في جولاننا الصامد ،وكل حـرّ ونبيل وصادق ،وكل متديـِّن تقي ،يشاركني التعزية أفراد اسرتي وجميع اصدقاء المرحوم في دمشق وجرمانا ، وصديقه الحميم الاخ ابو سليم محمد رومية…أطال الله أعماركم … وإنا لله وإنا إليه راجعون …الآسف : حامد الحلبي

  6. انا لله وانا اليه لراجعون…نتقدم بأحر التعازي لجميع الاهل والاقارب في مجدل شمس وعين قنيه بوفاة العم والمربي الفاضل ابو جميل …له الرحمه ولكم من بعده طول البقاء, وجعلها الله خاتمة احزانكم .

  7. اتقدم بكبير العزاء من الاهل في قرية عين قنيه ومن العائله الكريمه آل منذر بوفاة السيد عزت منذر له الرحمه ولكم من بعده طول البقاء

التعليقات مغلقة.

+ -
.