“أبناء الجولان” يواصل انتصاراته ويتصدر قائمة الدوري، بفوزه 5-0 على البعنة

z

يواصل فريق “أبناء الجولان” الجولاني، الذي بدأ هذا الموسم اللعب في دوري الدرجة الثالثة الإسرائيلي لكرة القدم،  مسلسل انتصاراته، ويتصدر قائمة الدوري، وذلك بعد فوزه ظهر اليوم على فريق البعنة بخمسة أهداف دون رد.

ولا يزال الفريق يفتقد إلى ملعب بيتي وجمهور، وذلك بسبب عدم ملاءمة أي من ملاعب قرى الجولان للمواصفات القياسية المطلوبة، فيجري جميع مبارياته خارج الجولان، ودون جمهور.

إعلان

إعلان

مباراة اليوم أقيمت على ملعب بلدة دبورية في الجليل الأسفل، ورافق الفريق خلالها جمهور صغير لا يتجاوز الثلاثين شخصاً.

بدأ الفريق المباراة بحذر شديد، إلا أن الحذر سرعان ما تبدد بعد تسجيل اللاعبين عامر أبو جبل وأسعد عماشة هدفين، الأول جاء من عامر في الدقيقة 30، والثاني من أسعد في الدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الجولاني بهدفين للاشيء.

دخل لاعبو “أبناء الجولان” الشوط الثاني متحررين من الضغوط، فسيطروا على مجريات الشوط بصورة شبه تامة، مسجلين ثلاثة أهداف إضافية، كان أولها في الدقيقة الأولى (الدقيقة 46) بقدم اللاعب سفيان أبو جبل.

في الدقيقة 75 سجل أيال المصطفى الهدف الرابع، تلاه هدف خامس وأخير في الدقيقة 80 بقدم عدي أبو شاهين.

فوز “أبناء الجولان” في مباراة اليوم يضعة في صدارة فرق دوري الدرجة الثالثة، بفارق 3 نقاط عن فريق “حتسور”. برصيد 15 نقطة.

IMG_3957

اسعد عماشة

IMG_2511

 

تعليقات

  1. بتوقع صار بدا الشغلي ملعب منيح بالبلد عشان يكون في جمهور ودعم للفريق ويكون ملعب بيتي

  2. مبروك لجميع الجولانيين هذا الفوز الكبير واتمنی من ادارة الفريق العمل علی تجهيز ملعب في منطقتنا باسرع وقت

  3. مبروك والف مبروك بتوقع حظور الجمهور بايد الجمهور لازم ينشرو.علمواقع تاريخ ووقت اللعبة وباي بلد ولازم يتوفر باصات للشباب لبتحب تروح سمالله عنا بلهظبة ومنشان هيك فرق وهيك شباب بيغلاش شي نالله راد
    في شرك باصات قد حالها

  4. بطلب من ادارة الفريق تجهيز باصات وعلى حساب جمهور حرام وللة يضلو بلا جمهور

  5. الف مبروك اتمنالكو النجاح من كل قلبي الجولان له اسم رنان في العالم من قديم الزمان . وانشالله بهمت الشباب كمان يصير الو اسم في الرياضه بكل العالم. اناشد رؤساء المجالس في الجولان بلعمل الجماعي وفورا على بناء ملعب حسب المقايس ودعم الرياضين ماديا ومعنويا

التعليقات مغلقة.

+ -
.