أطفال نادي السلام مجدل يخسر أمام نافي يوسف من حيفا 7-10

12

أقيمت ظهر اليوم السبت، على ملعب مجدل شمس، مبارة بكرة القدم، بين فريق نادي االسلام من مجدل شمس وفريق نافي يوسف من حيفا، ضمن مباريات “ليغا منطقة الشمال أولاد فئة أ”، خسر فيها أطفال نادي السلام بالنتيجة 7-10.

نادي السلام مجدل شمس، ومدربه نديم أيوب، هو النادي الرياضي الوحيد في الجولان المسجل في الليغا الإسرائيلية، ولاعبوه في هذه المرحلة من الأطفال حتى سن 12 عام، ويشارك هذا العام للمرة الأولى في مباريات الدوري بصورة كاملة، ويلعب مبارياته البيتية على ملعب مجدل شمس.

إعلان

4

يخوض نادي السلام مبارياته مع 14 فريق من منطقة الشمال، وقد شارف الموسم الحالي للدوري على الانتهاء، وفي سجله عدد كبير من الانتصارات، ما يضعه بين الفرق الأولى في منطقة الشمال.

مباراة اليوم كانت ضد فريق نافي يوسف، الذي يعتبر من الفرق الجيدة في دوري الأطفال، وقد تفوق على نادي السلام وتغلب عليه بمجموع 10 أهداف إلى 7.
مباريات دوري الأطفال تقام بين بين فريقين من كل نادي في نفس الوقت، حيث يقدم كل نادي فريقين كل فريق مكون من 8 لاعبين، وتقام المبارتين في نفس الوقت وعلى نفس الملعب الذي يقسم إلى نصفين، وفي ختام المبارتين يتم جمع عدد الأهداف لكل فريق، وهكذا تحسب النتيجة النهائية.

17

   إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور   

 

 

 

+ -
.