افتتاح الموسم الكروي 2014 بمباراة بين الطليعة ومنتخب من الفرق

IMG_0900

افتتح مساء اليوم (الأربعاء) الموسم الكروي 2014 بمباراة جمعت فريق الطليعة بفريق منتخب من باقي الفرق، انتهت بفوز المنتخب على الطليعة بأربعة أهداف نظيفة.

وكان الاتحاد الرياضي قد قرر افتتاح الموسم بهذه المباراة، تكريماً لنادي الطليعة حامل كأس الدوري للموسم الماضي، وتسليمه الكأس، بعد أن تعذر ذلك في حينه لأسباب موضوعية.

إعلان

المباراة أقيمت في جو بارد، حيث غطى الضباب الملعب، ولكنها لم تخلو من الحماسة واللمحات الفنية التي قدمها لاعبو الفريقين. ففي حين استحوذ فريق المنتخب على الكرة، تميز فريق الطليعة بهجماته المرتدة الخطيرة، لكنه مع ذلك لم يتمكن من تسجيل أي هدف خلال المباراة، في الوقت الذي سجل فيه المنتخب 4 أهداف، واحد منها في الشوط الأول وثلاثة في الشوط الثاني.

IMG_0919

أهداف المنتخب سجلها كل من أسعد عماشة وناجي أبو جبل مناصفة، حيث افتتح أسعد عماشة، لاعب الأمل، التسجيل في الشوط الأول بعد أن انفرد بحارس الطليعة أسامة أبو جبل، ثم سجل مع بداية الشوط الثاني هدفه الثاني من ضربة جزاء. واختتم لاعب النهضة ناجي أبو جبل، الذي دخل المباراة في الشوط الثاني فقط بسبب معاناته من إصابة سابقة، المباراة بهدفين إضافيين، لتنتهي المباراة بأربعة أهداف للمنتخب للاشيء للطليعة.

وفي ختام المباراة قام الاتحاد الرياضي بتسليم كأس بطولة الدوري لموسم 2013 لنادي الطليعة.

لعب لفريق الطليعة اللاعبون:

أسامة أبو جبل (حارس المرمى)، رواد الشوفي، بيان أبو جبل، عدي أبو صالح، وئام أبو صالح، ثائر أبو جبل، سفيان أبو جبل، أدهم أبو صالح، سلمان أبو صالح، جواد أبو صالح، كنان أبو صالح، عروة أبو جبل، عمر أبو صالح، مرسيل محمود وهادي سمارة.

لعب لفريق المنتخب اللاعبون:

ربيع بريك، صالح الغوطاني، آدم شقير، صافي ابراهيم، فارس الغوطاني، نادر أبو صالحة، أيهم زهوة، باسل القضماني، وئام أبو صالح، حاتم زهوة، وئام الولي، أسعد عماشة، ناجي أبو جبل، أمير المرعي، إيهاب ابراهيم، أمير عرمون، رأفت الشعار، رشيد عمران، امير عمران.

نشير إلى أن دوري كرة القدم لموسم 2014 سيفتتح يوم  الجمعة (16-5-2014)، بمبارتين ستكونان على النحو التالي:

الجمعة 16-5-2014 مبارتان:

1. الطليعة – الأهلي على ملعب مجدل شمس

2. الوحدة – الأمل على ملعب مسعدة

ويوم السبت 17-5-2014 مبارتان أيضاً:

1. الحرية – النهضة على ملعب مجدل شمس

2. الشباب – الاتحاد على ملعب بقعاثا

فريق الطليعة

لاعبو فريق الطليعة
IMG_0865
لاعبو منتخب من الفرق
IMG_0924
حكم المباراة أدهم الصباغ في الساحة (وسط)، نزار غوطاني (يمين) و ربيع أبو صالح (يسار) على التماس

.

  إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور من المباراة  

.

+ -
.