بالدموع والألم.. عين قنية تشييع موتاها

IMG_8699

 في مأتم ربما يكون الأكبر في الجولان منذ سنوات، شيّعت عين قنية صباح اليوم (الاثنين) جثامين ثلاثة من أبنائها هم السيدتان هدى ورهيحه دعبوس والشيخ نسيب منذر، بمشاركة الآلاف من أهالي قرى الجولان ومن الجليل والكرمل.

وكانت الجثامين قد سجيت منذ مساء أمس في مقام “الست شعوانة” (ر) حيث ألقيت النظرة الأخيرة عليها وتلقى ذوو المرحومين التعازي من وفود المعزين.

إعلان

إعلان

الآلاف في تشييع الجثامين

ومنذ صباح اليوم توافد الآلاف من المعزين على المقام ثم شيعت الجثامين إلى مثواها الأخير في مقبرة القرية عند الساعة العاشرة صباحاً، حيث سار الآلاف من المشيعين وسط هدوء وصمت ملفت للنظر، ما يدل على شدة الصدمة التي أصابت أهالي عين قنية وباقي القرى نتيجة الحادث الذي وقع ظهر أمس وأودى بحياة السيدتين هدى ورهيجه.

الصلاة على الجنازة
الصلاة على الجنازة

وقد تمت الصلاة على المرحومين في ساحة التربة، ثم أليت كلمة باسم أهالي المرحومين عددت مناقبهم، قبل أن توارى الجثامين الثرى.

 إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور

تعليقات

  1. ببالغ الحزن والاسى تلقينا خبر وقوع هذا الحادث المفجع ووفات الصديقة والاخت هدى والسيدة رهيجة دعبوس.
    اطمع برحمة الله تعالى ان يمن على الزوجين المصابين بالشفاء العاجل واتقدم باحر التعازي لذووي وعائلات كل فقيدي عين قنيه اليوم واسال الله ان يرحمهم ويسكنهم فسيح جنانه وان يلهم الصبر والسلوان لابنائهم وعائلاتهم ولكل اهل عين قنية عامة

  2. رحمهم الله واسكنهم فاسح جنانه تقبلو فائق تعازينا الحاره اهلنا واخوتنا في الجولان الحبيب همكم همنا وفرحكم فرحنا لافقدتنا الرحمه ولكم جميعا طول البقاء.ويعوضنا بطوله سلامتكم .

  3. رحمة الله عليهم جميعا وجعل مثواهن الجنة واسكنهم فسيح جناته وصبر ذوههم واعزائهم

  4. مصاب جلل،يعجز اللسان عن وصف مشاعر الحزن.اتقدم من آل الفقيد والفقيدتين بأحر التعازي.لهم الرحمه ولكم من بعدهم طول البقاء

  5. نتقدّم بأحر التعازي والأسف لأهل وذوي الفقيدتين الأخت رهيجه والأخت هدى، لهم الرّحمة ولكم من بعدهم طول البقاء.
    ونسأل الله -ع- أن يشفي الأخ ابو نادر والأخ ابو سعيد ويعوّض علينا بسلامتكن يا أعز الأصدقاء

التعليقات مغلقة.

+ -
.