ثانوية مسعدة تكرم المربي زيد بريك بمناسبة خروجه إلى التقاعد

كرمت المدرسة الثانوية في مسعدة المربي زيد بريك بمناسبة خروجه إلى التقاعد بعد 44 عاماً من تدريس اللغة الإنكليزية في مدارس الجولان. وبهذه المناسبة تحدثت مديرة المدرسة السيدة نجاح الصفدي\ابراهيم فقالت:

“في لحظات كهذه فإن المشاعر هي التي تعبر أكثر من الكلمات. الأستاذ زيد غني عن التعريف، وأي كلمات سنقولها لن تفيه حقة. الأستاذ زيد درس اللغة الإنكليزية لمدة 44 عاماً، فيكون بذلك تاريخ تعليم اللغة الإنكليزية في الجولان في العقود الأخيرة. خلال هذه الفترة أظهر مهنية عالية وصدقاً واستقامة في أداء مهمته وواجبه أمام طلابه ومجتمعه حتى اللحظات الأخيرة من عمله. أنا متأكدة أنه أثر في كل طالب من طلابه أثراً إيجابياً كبيراً كما أثر فينا نحن زملائه المعلمين. أنا واثقة أن عطاءه لمجتمعه سيستمر بعد خروجه للتقاعد. باسمي واسم المعلمين أتقدم بالشكر الجزيل للأستاذ زيد على مسيرته التربوية المشرفة ونتمنى له النجاح والتوفيق في كل خطوة يخطوها”.

المربي زيد تحدث بدوره لزملائه المعلمين فقال:

إعلان

إعلان

“أعزائي المعلمين والمعلمات والعاملين والعاملات: سلاماً لمن كانوا لي أخوة وسنداً في كل المواقف. فقد كنتم دائماً بمثابة العائلة الثانية وقضيت معكم أمتع لحظات حياتي وأصفى الأوقات… وكان لا بد أن نصحو يوماً على حقيقة الوداع. انتهاء عملي لا يعني انتهاء أواصر المحبة والتواصل بيننا… إن نهاية مشواري معكم هي بداية لحياة مليئة بالتجارب الجديدة… لا تستطيع كلماتي التعبير عن كل ما بنفسي اتجاهكم”.

تعليقات

  1. ألف مبروك للأخ والزميل زيد بريك بمناسبة خروجه للتقاعد بعد عطاء هائل خلال سنوات طوال قضاها في تربية وتعليم الأجيال ولا شك انه سيترك أثرا ايجابيا عميقا في نفوس طلابه وأبناء مجتمعه الذين سيذكرونه دائما بكل خير وتقدير . اتمنى للزميل زيد مع اسرته الكريمة حياة مديدة وسعادة دائمة .

التعليقات مغلقة.

+ -
.