حول تعبيد طريق المرج – من براد المرج حتى مفرق بركة رام

اللجنة المتطوعة لمتابعه للمشروع

هذه الايام, تقوم شركة المياه “التنور” بمد خط مواسير بطريق “المرج” لضخ المياه العادمه من المحطة في منطقة “المغاريق” الى المحطة بقرية مسعدة. مخطط الشركة اقتصر على اعادة وضع الطريق لوضعه السابق قبل الحفر.
بمبادرة مجموعة من شباب مجدل شمس ,المجلس المحلي, شركة “التنور” ولجنة الاوقاف تم الاتفاق على التعاون والعمل من اجل تعبيد كل الطريق من براد المرج حتى مفرق بركة رام.
بالاضافة لذلك سيقوم المجلس باصلاح المقطع من مفرق المرج بالطريق الرئيسي حتى براد المرج وايضا اعداد مخطط متكامل لتوسيع الطريق وتحويله لطريق سياحي.
وقد اعرب العديد من سكان القرية عن استعدادهم لدعم المشروع والتبرع المادي لانجازه على افضل وجه.
ان اللقاءات, اعداد الدراسات والتقديرات اللازمة من قبل المهندسين كانت العامل الرئيس لتأجيل عملية تعبيد الطريق بشكل جزئي حسب مخطط “التنور”. وقد تم الاتفاق على البدئ خلال الاسبوع القادم بتعبيد المقطع الاول – من مفرق بركة رام وحتى بيت السيد يوسف السيد احمد.
ايضا نطلب من كل المزارعين بالمرج والمجاورين للطريق الرئيسي اصلاح او استبدال اي خط ري بالطريق باقصر وقت وقبل تعبيد الطريق.

اللجنة المتطوعة لمتابعه للمشروع
الشيخ فايز الحلبي
السيد كمال الحلبي
السيد صالح ابوعرار
السيد تيسير مرعي

إعلان

تعليقات

  1. قرآت ما المضمون،المضمون باطني محسوس…
    كون מיה תנור هي علي قامت بالحفر،ملزمي بتصليخ هي والمجلس المحل.
    ليش؟
    نحنا مندفع حق المي ل מיה תנור,مندفع ארנונה للممجلس المحلي مزانيتמשרד תיירות عبيددفع المجلس المحلي لتقدم السياحة،معناتو شو بدكن من هل المزارعين الغلابة علي اخر السني. عبكونوا مديونين.اني ضد اي مزارع يدفع شكل المسؤولي على عاتق الدوائر الحكومي.واذا بنا نقدممن محاكم.

  2. الله يعطيكن العافي
    الرجاء يكون رقابه على جوده العمل

التعليقات مغلقة.

+ -
.