وفاة السيد ابو هيثم توفيق علي حسن الصفدي

توفي الليلة في مجدل شمس السيد أبو هيثم توفيق علي حسن الصفدي، وسيوارى جثمانه الثرى عند الساعة الحادية عشرة صباح اليوم.

للفقيد الرحمة ولذويه الصبر والسلوان.

إعلان

تعليقات

  1. ببالغ الدهشه والأسى تلقينا خبر وفاة العم أبو هيثم
    له الرحمه وللعائله الكريمه الصبر والسلوان.

  2. عظم الله أجركم .. و الهمكم الصبر و السلوان
    رحمه الله تعالى العم أبو هيثم.. و جعل الفردوس مأواك

  3. ببالغ الحزن تلقيت نبأ وفاة العم ابو هيثم.أتقدم من آل الفقيد بأحر التعازي،له الرحمة ولكم من بعده طول البقاء.

  4. بقلوب ملوها الحزن والاسى تلقينا نبأ وفاة الاخ والرفيق ابو الهيثم الذي كان نبراسا للوطنية الحقه وعاملا مشرفا للانسانية التي عاش وتربى عليها. عرفناه منذ سنين خلت فعرفنا فيه طيب الاصل
    والشرف والمروءة والصفات الطيبة التي يفخر بها كل مواطن في الجولان المحتل. ان مواقفه الوطنية وانتماؤه الى وطنه الام شعبا وقيادة لهو خير دليل على حسن سيرته وطيب محتده. غيابك عنا ابا هيثم خسارة لنا جميعا وسنبقى نهتدي بما اهتديت سائرين على دربك درب الشرف والهدى والعز والكرامة. انا نعزي فيك الاهل والولد والطائفة والبلد ونضرع الى الله ان تكون خاتمة احزانكم واحزاننا وان يسكنك مسكنا مباركا جنات اعدت للصالحين الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون. عظم الله اجركم وانا لله وانا اليه راجعون.

  5. اتقدم باحر التعازي القلبيه لذوي العم أبو هيثم.. له الرحمه ولكم من بعده طول البقاء.

  6. بسم الله الرحمن الرحيم
    ” ياأيتها النفس المطمئنة ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ” صدق الله العظيم.
    ببالغ الأسى والحزن تلقينا نبأ رحيل أخ وصديق كريم وشريف الأخ ابو هيثم توفيق الصفدي. إنسان بكل معنى الكلمة ، أحبه كل من عرفه أو قابله لصدقه واستقامته وخلقه الحسن. الفقيد الغالي كان علماً وقدوة لكل شريف في هذه الأمة في الكرامة والتضحية ومحبة الأرض وحفظ العرض. أحب وطنه ومجتمعه ورفاق دربه. عرفناه شهماً مؤمناً، متواضعاً ومحباً.
    أهلنا الكرام من نعزي؟ أنعزي أنفسنا أم نعزيكم ؟ العزاء واحد والهموم مشتركة والمصير واحد وليس لنا جميعاً كمؤمنين بقضاء الله وقدره الذي لا اعتراض على حكمته وقضائه إلاّ أن نترحم على هذه الروح الطاهرة، راجينا من المولى عز وجل أن يجعل مثواه الجنة ويتغمد فقيدنا الغالي كامل رحمته.
    “إنا لله وأنا إليه راجعون”
    الرحمة كل الرحمة لفقيدنا الغالي وألهمنا وأهله الصبر والسلوان.
    ابو عماد عادل شمالي وعائلته – قرية الغجر

  7. اتقدم باحر التعازي القلبيه من الاسرة الكريمه آل الصفدي ومن عائلة الفقيد المرحوم ابو هيثم توفيق علي الصفدي انا لله وانا اليه راجعون

  8. ان العين لتدمع والقلب حزين حين تلقينا خبر وفاه العم توفيق ،صاحب القلب الحنون والملقى الحميم والدافىء والسير الحميدة رحمك الله وأسكنك فسيح جناته احر التعازي للعم فرحان وجميع الأهل من ال صفدي ولأهلي أصدقاء العمر والأخوة هيثم ،حسن،سمير ،ابتسام وسليمه جزيل الصبر والسلوان نرجو ان تكون خاتمه الاحزان .

  9. بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله الذي لايحمد على مكروه سواه . ببالغ الحزن والآسى تلقيت نبأ وفاة المرحوم المغفور له الأخ ابو هيثم توفيق علي حسن الصفدي رحمه الله وأسكنه فسيح جناته . هذه مشيئة رب العالمين والحمد لله على كل حال. المرحوم ابو هيثم من بيت عريق وأصيل ومن عائلة كريمة ومحترمة . صاحب المواقف الوطنية الصادقة وصاحب الخصال الحميدة وعرف عنه محبته للناس وصدق تعامله مع الجميع . أتقدم بإسمي وإسم عائلتي واولادي بالتعزية القلبية إلى الأهل في الجولان الغالي وإلى أقاربنا آل الصفدي الكرام وأخص ابناء الفقيد والأخ فرحان والأخت ام يوسف زينة امرأة أخي مزيد .رحم الله الفقيد الغالي وألهمكم الصبر والسلوان , وإنا لله وإنا إليه راجعون . نواف يوسف مسعود – الرياض

  10. بسم الله الرحمن الرحيم ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    الاخوة هيثم حسن سمير والاخوات بنات المرحوم العم ابو هيثم
    ببالغ الحزن والاسى تلقينا خبر وفاة العم ابو هيثم صباح اليوم فزعجنا جدا لسماع هذا الخبر المشؤوم لكن هذه هي ارادة الله ولا اعتراض على حكمه.
    باسمي وباسم عائلتي نتقدم اليكم باحر التعازي متضرعين من الله عز وجل ان يكتنفه برحمته وان يجعل مثواه الجنة
    وان يكون خاتمة احزانكم
    لا اراكم الله مكروها بعزيز وانا لله وانا اليه راجعون

  11. رحم الله العم ابو هيثم و أسكنه فسيح جنانه…إن لله وإن اليه راجعون…

  12. ببالغ الحزن تلقينا نبأ وفاة العم ابو هيثم.أتقدم الى ال الفقيد بأحر التعازي،له الرحمة ولكم من بعده طول البقاء.

  13. نتقدم باحر التعازي للاسره الكريمه ال صفدي عموما والعم فرحان وأبناء العم المرحوم ابو هيثم خصوصا…. له ألرحمه ولكم من بعده طول البقاء ونرجو من الله ان تكون خاتمه أحزانكم.

التعليقات مغلقة.

+ -
.