اجتماع فصلي للجنة أولياء أمور إعدادية المجدل

IMG_8827
أعضاء لجنة أولياء الأمور المركزية في إعدادية مجدل شمس

عقدت لجنة أولياء الأمور في المدرسة الإعدادية في مجدل شمس، مساء أمس الاثنين، اجتماعاً فصلياً حضره أعضاء اللجان الصفية، تم فيه تلخيص فعاليات اللجنة منذ بداية العام الدراسي، وعرض الفعاليات المنوي القيام بها حتى نهاية العام. حضر الاجتماع كذلك كل من المرشد التربوي في المدرسة السيد ابراهيم الولي، ومركز الفعاليات الاجتماعية المعلم أمين القضمانين بالإضافة إلى ممثلين عن مجلس الطلبة.

اجتماع الأمس والحضور التام لأعضاء اللجنة يدل على النشاط الكبير الذي تقوم به اللجنة هذا العام، بدعم تام من الإدارة، الذي حول المدرسة إلى بؤرة نشاط وحيوية، مع العديد من النشاطات الرائعة التي يشارك فيها، بتنظيم وتناغم ملفت، كل من الأهالي وطاقم الإدارة والمعلمين والطلاب.

سمير خاطر
رئيس لجنة أولياء الأمور السيد سمير خاطر

وفي بداية الجلسة قدم رئيس اللجنة، السيد سمير خاطر، عرضاً مفصلاً لنشاطاتها خلال النصف الأول من العام الدراسي، والذي كان أهمها تأسيس الكورال المدرسي وتنظيم أسبوع التربية الجمالية، ثم تحدث المرشد التربوي السيد ابراهيم الولي عن أهمية هذه النشاطات وتأثيرها الإيجابي على المناخ المدرسي، تبعه مركز الفعاليات التربوية الذي تحدث بدوره عن الدور المهم لهذه الفعاليات اللامنهجية في إعداد الطالب لخوض غمار الحياة مستقبلاً. ممثلوا مجلس الطلبة تحدثوا عن النشاطات التي قاموا بها خلال هذه الفترة.

ممثلون عن مجلس الطلبة حضروا الاجتماع
ممثلون عن مجلس الطلبة حضروا الاجتماع

وتطرقت اللجنة إلى النشاطات المستقبلية التي تنوي تنظيمها، وأهما العرض الموسيقي الذي ستقدمه فرقة “مدرسة كفار بلوم” الموسيقية، والتي يتعلم فيها عدد من طلاب الإعدادية الموسيقى، وسيشاركون بالعزف في العرض أيضاً.

يشمل برنامج النشاطات المستقبلية كذلك مجموعة نشاطات تعليمية لا منهجية غنية سيشرف عليها عدد من أولياء الأمور ذوي الاختصاص، بالإضافة إلى مشروعين طموحين، الأول تأسيس حديقة للأعشاب الطبية في المدرسة، والثاني تأسيس تلفزيون وإذاعة مدرسية يواكب نشاطات الطلاب ويردف العملية التعليمية والتربوية في المدرسة.

+ -
.