ثانوية مجدل شمس: فعالية لدعم مرضى التوحد في البلدة

 طلاب الثانوية يجمعون التبرعات

طلاب الثانوية يجمعون التبرعات

رسالة ثانوية مجدل شمس – طاقم التربية الاجتماعية
تكريسا لدورهم في مجتمعنا، ومتابعة لسلسلة الفعاليات الاجتماعية التي يقوم بها طﻻب مدرسة مجدل شمس الثانوية تحت إشراف طاقم التربية اﻻجتماعية في المدرسة، قام الطﻻب بجمع تبرعات مالية من أهالي البلدة بمناسبة يوم الدعم للاطفال المصابين بمرض التوحد “الاوتزم”.

ويقول القائمون على الفعالية:
” إيمانا بضرورة التعاطف مع الأطفال الذين اختصوا بمثل هذه الحالة، قام طﻻب المدرسة بجمع تبرعات مالية من أهالي البلدة بمناسبة يوم الدعم للاطفال المصابين بمرض التوحد “الاوتزم”. وقد ﻻقت هذه الفعالية تعاونا من قبل أهالي بلدتنا، الذين ﻻ تنقصهم النخوة ولديهم من العطاء ينابيع لا تنضب. ولا بد أن نذكر أن هذه الفعالية هي إحدى الفعاليات المتتالية التي قام بها طﻻب المدرسة الثانوية كيوم العيد، وتنسيق مهرجان عيد الاضحى، ويوم الطفل.
طاقم الفعاليات الاجتماعية يتقدم بأسمى آيات الشكر والامتنان لسكان بلدتنا مجدل شمس على تعاونهم الدائم ودعم نشاطاتنا الطﻻبية، وﻻ ينسى مساندة الهيئة الإدارية والتعليمية في المدرسة الثانوية لإنجاز باقتنا التربوية- الاجتماعية ، ولن ينسى شكر طلاب المدرسة أجمعين ممثلين بمجلس الطلبة على إبداعهم ونشاطهم ودأبهم الحثيث على القيام بكل جديد مفيد”.

+ -
.