حلة جديدة لموقع جولاني

يطل موقع جولاني على متصفحيه الكرام اعتباراً من اليوم بحلة جديدة، وذلك بعد أن تم تعديل برنامج الموقع بما يتناسب مع أحدث التقنيات.

لقد اعتمدنا تبسيط شكل الموقع لأكثر قدر ممكن  مع اعتماد تقنية التجاوب التلقائي مع الوسيط الذي يستخدمه المتصفح، بحيث يغير الموقع شكله بصورة تلقائية عند عرضه بواسطة الهاتف الذكي، التابليت أو الكمبيوتر المكتبي ليناسب كل واحدة من هذه الوسائط بصورة سلسة وبسيطة. وبناء على ما ذكر فإن نفس النسخة من الموقع يتم عرضها على جميع الوسائط، فلم تعد هناك نسخة للهاتف المحمول ونسخة أخرى للابتوب أو الكمبيوتر المنزلي، وليس على المتصفح بعد الآن اختيار النسخة المناسبة عند دخوله للموقع.

كذلك سنتوقف عن تطوير واعتماد تطبيق جولاني الذي اعتمد حتى الآن، فبعد اعتماد البرنامج الحالي لم تعد هناك حاجة لهذا التطبيق، لأن البرنامج الجديد يوفر الوصول المباشر للموقع بالإضافة إلى تقنية ما يعرف بالـ Push Notification، التي سيتم تفعيلها بعد مدة قصيرة، وبعد التأكد من عمل البرنامج الجديد بصورة سليمة.

إدارة موقع جولاني تتقدم بجزيل الشكر للمبرمج نهاد عويدات الذي نفذ البرنامج الجديد، والذي سمح لنا بالاستفادة من خبرته الغنية في تصميم وبناء مواقع الانترنت.

نتمنى لرواد موقع جولاني تصفحاً ممتعاً ومفيداً، على أمل أن نبقى دائما على قدر توقعاتكم.

+ -
.