شركة مياه التنور تبدل عدادت المياه في مجدل شمس ومسعدة

مادة إعلانية

بدأت شركة مياه التنور هذا الأسبوع بحملة لتجديد وتبديل عدادات المياه في كل من مجدل شمس ومسعدة. ويقول ممثل مياه التنور أن تبديل عدادات المياه يأتي حسب متطلبات القانون الذي يقضي بتبديل العدادات مرة كل 5 أعوام، حيث تنتهي صلاحية دقة العدادات. وشدد ممثل الشركة على أن تبديل العدادات يتم مجاناً كخدمة للزبائن ولا تتم جباية أية أموال مقابل ذلك.

وتعتبر العددات الجديدة من نوع “سوناتا” من شركة “اراد داليا” من أحدث العدادات الموجودة اليوم بين عدادات المياه، فهي عدادات بدون مكونات متحركة، ذات جسم بوليميري (PPS) ودرجة عزل عالية (ip68)، وطاقة تحمل هائلة، ما يغنيها عن الحاجة للصيانة، ويجعلها ذات دقة عالية.

بالإضافة إلى ما ذكر، تتحمل عدادات سوناتا ظروف الطقس الباردة، وذلك بفضل صفاتها العازلة، التي تضمن تدفق المياه في جميع الظروف الجوية.

ويقزل مدير عام شركة مياه التنور، مدقق الحسابات أبراهام بار أيل:

“تستخدم الشركة أحدث التكنولوجية العالمية في جميع القرى التي تعمل بها. وحسب متطلبات القانون فإن العدادات الحالية يجب تغييرها بأخرى جديدة. العدادات الجديدة التي تم اختيارها هي الأحدث الموجودة اليوم قي سوق المياه، إذا كان ذلك من ناحية تحمل ظروف الطقس الصعبة، أو من ناحية دقة القياس”.

العدادات الجديدة التي يتم تركيبها
+ -
.