عمرو واكد وسكارليت جوهانسن في فيلم واحد قريبا

يعكف الفنان المصري عمرو واكد حالياً على تصوير دوره في الفيلم العالمي “لوسي” الذي يخرجه الفرنسي العالمي لوك بيسون ويشارك في بطولته النجوم سكارليت جوهانسون ومورغان فريمان والكوري الجنوبي نشوي مين سيك.

ويلعب عمرو في هذا الفيلم شخصية شرطي فرنسي وهو دور مهم في إطار فيلم يدور في إطار الخيال العلمي حيث تلعب فيه سكارليت شخصية امرأة تنقل المخدرات وتتحول إلى امرأة خارقة عندما يدخل أو يمتص جسدها المخدرات.

وأعرب واكد عن سعادته بهذا الدور لأول مرة لممثل في منطقة الشرق الاوسط مشيرا ًإلى أن الفيلم عالمي ويشارك فيه ممثلون من أكثر من دولة وتناول فكرة أننا لا نستغل ذكاءنا بالشكل الكامل وأن نسبة ما نستغله 10 في المئة فقط وأننا إذا استخدمنا أكثر من هذه النسبة يحدث مفاجأة.

ويتكتم عمرو كثيرا من التفاصيل حول دوره في هذا الفيلم ولكنه قال إنه دور مختلف وغير متوقع مؤكدا أن الفنان لابد أن ينوع في أدواره كي يحقق لنفسه العالمية، كما ذكرت “النهار”.

وبدأ تصوير الفيلم في منتصف سبتمبر الماضي في ستوديو تم افتتاحه حديثا في إحدى ضواحي باريس بعيدا عن كاميرات المصورين وقد أخذت شركة يونيفرسال العالمية حقوق توزيع الفيلم في الصين وفرنسا وسوف يتم عرضه أواخر العام القادم.

+ -
.