مجوهرات رولان في بقعاثا – حكايه من ذهب – (مادة إعلانية)

مــــــــــــــــــــادة إعــــــــــــــــــــــلانية

1

للذهب في المأثور الجولاني قيمه كبيره-ماديا ومعنويا، وللذوق الجولاني مستويات عاليه تجعل من الصعب إبهاره بسهوله. ويجعل  هذا المجال عالما يسحر من يدخله ويفرض عليه معايير صارمه.. هذه قصة مجوهرات رولان في بقعاثا..

خلال ما يقارب السنتين أخذ  مجوهرات رولان مكانه في السوق المحلي بفضل المعايير العالية ألتي فرضها المكان  على نفسه، من خلال  التنوع في البضاعة المعروضة والأسعار المعقولة،  ثم  إلى استحداث زاوية مخصصة للتصميمات الخاصة حسب طلب الزبون، وزاوية خاصة بالعرائس والعرسان، بالإضافه الى قسم الساعات الذي يتضمن تشكيله من  ماركات عالميه  وشعبية وتشكيلة من العطور الفاخرة.

4

التشكيلة في مجوهرات رولان تتبدل بوتيرة عالية، وذلك بهدف متابعة التصميمات الجديدة في سوق يتغير بشكل كبير ومتسارع. ويعتمد المكان على الذهب الإيطالي المميز بتصاميمه،  والذهب التركي ذو الجودة العالية، إلى العمل مع مصممين مختصين  في مجال الذهب والمجوهرات.

ولعل النقطة التى جعلت للمكان موقعا بارزا في هذا الوقت القليل، هو التركيز على قضية الأسعار وجعلها مناسبة للجميع، وخاصة العرسان المقبلين على الزواج، أو الأشخاص  الراغبين بإدخار أموالهم بالذهب بأفضل طريقة.

 

 مجوهرات رولان –بقعاثا 

 0528086330 

صفحتنا على الفيسبوك:

https://www.facebook.com/Rolan-jewelry-بقعاثا-1401332916782604/?fref=ts

2

5

3

6

 

 

+ -
.