شهادة تقدير لإعدادية مسعدة على مشروع تنمية القيادات الشابة

z

(رسالة إعدادية مسعدة)

سماؤنا زرقاء وصافية فلماذا لا نجعل أرضنا خضراء ونظيفة؟

حازت مدرسة مسعدة الإعدادية على شهادة تقدير من “صندوق دعم المبادرات التربوية”، وذلك تقديراً لها على مبادرتها في مشروع تنمية القيادات الشابة لحماية غابة مسعدة.

فالمحافظة على بيئة نظيفة هي مقياس لرقيِّ الأمم وتقدمها ودليل سموّ حضارتها.

بمبادرة من معلّمين هديل ابو سعدة عويدات بهاء سيد احمد ولمى خاطر ، بإشراف مدير المدرسة السيد زيد البطحيش وسلطة حماية الطبيعة.

حيث قاموا  بإصدار مجلة وذلك لنشر الوعي الصحّي بين أفراد المجتمع، فعلاقة الإنسان المتينة بالحيوان والأشجار تضمن له حياة بيئية جيدة ، هيّا بنا نحارب مصادر التلوّث بشتّى الطرق ونتعاون من أجل التخلص منه.

 

كلمة مدير المدرسة الاستاذ زيد البطحيش “إذا أراد الإنسان زرعًا لعام واحد فإنه يزرع قمحًا، وإذا أراد زرعًا لعشرة أعوام فإنّه يغرس شجرا، وإذا أراد زرعًا لمئة عام فإنه يعلّم شعبًا”.

إن رؤيتي التربوية والإدارية كمدير مدرسة إعداديّة مسعدة تهدف لغرس القيم لدى طلابنا و تنشئة جيل واعٍ، ناضج وجاهز لمواجهة الحياة التي تنتظره على جميع الأصعدة العلمية والاجتماعية وتزويده بالأدوات التي تعزّزه وتدعمه.

يُسعدني أن أرى الإصدار الأول لمجلتنا ضمن مشروع المبادرات التربوية ، حيث نسعى لإبراز الأهمية الكبيرة في المحافظة على الطبيعة وتذويت الوعي البيئي لدى الطلاب والمدرّسين والأهالي الكرام ،بالإضافة إلى المحافظة على الموارد الطبيعة للأجيال القادمة.

أودّ أن أبارك وأشكر كل من ساهم من طاقم المعلّمين، الطّلاب والأهالي في إصدار هذا العدد من المجلّة الذي يخدم الجانب العلمي والاجتماعي في مدرستنا

أتمنى لكم التوفيق والاستمرار في عطائكم المثمر

باحترام

زيد البطحيش مدير المدرسة

1

2

4

5

6

7

8

 

9

3

 

تعليقات

التعليقات مغلقة.

+ -
.