أبناء الجولان يفوز على “مروم هاجليل” 6-0

15
جميع الصور مأخوذة عن صفحة فريق ابناء الجولان على الفيسبوك

فاز فريق أبناء الجولان بستة أهداف نظيفة، على فريق “مروم هاجليل”، في المباراة التي أقيمت بينهما ظهر اليوم الجمعة، على ملعب البقيعة، الذي يعتبر الملعب البيتي لمروم هاجليل، وذلك ضمن مباريات مرحلة الإياب من دوري الدرجة الثالثة في كرة القدم.

لم يكن الشوط الأول موفقاً لأبناء الجولان، حيث أضاع لاعبوه العديد من الفرص، وانتهى بالنتيجة 1-0 لصالحه، من هدف سجله رأفت الشعار في الدقيقة 20، بعد أن تسلم كرة بينية من عامر أبو جبل، فانفرد بحار المرمى ولم يجد صعوبة في التسجيل.

بعد هذا الهدف ضغط أبناء الجولان بقوة وسنحت له الكثير من الفرص، لكنه لم يتمكن من التسجيل حتى نهاية الشوط.

مع انطلاق صافرة الشوط الثاني، سجل عامر أبو جبل الهدف الثاني لأبناء الجولان، بكرة ملتفّة سددها من خارج منطقة الجزاء، لتستقر على يسار حار المرمى.

بعد هذا الهدف تبدلت الأوضاع، فسيطر أبناء الجولان على مجريات اللعب، وسجل 4 أهداف إضافية.

ففي الدقيقة 10 تصدى رأفت الشعار لكرة مرتدة من حارس المرمى، وسددها بلمسة واحدة داخل الشباك لتصبح النتيجة 3-0.

في الدقيقة 77، تمريرة طويلة من الكابتن المتألق وجدي القيش إلى الجناح اليمين، إلى ناجي أبو جبل، الذي سددها بلمسة واحدة صاروخية في سقف المرمى. (4-0).

في الدقيقة 80 توغل أسعد عماشة، بمجهود شخصي، إلى داخل منطقة الجزاء، فتعرض لعرقلة من قبل دفاع مروم هاجليل، ليحتسبها الحكم ضربة جزاء، تصدى لها أسعد نفسه، مسجلا الهدف الخامس لابناء الجولان.

في الدقيقة 90، تمريرة طويلة من رواد الشوفي إلى أسعد عماشة، الذي تقدم من وسط الملعب إلى حدود منطقة الجزاء، وسددها صاروخية في سقف المرمى لتصبح النتيجة 6-0.

تألق في هذه المباراة اللاعب ناجي أبو جبل، فقدم مستوى عال وحركة مستمرة من الدفاع إلى الهجوم، مع تمريرات خطيرة ومتقنة إلى زملائه.

يستمر “أبناء الجولان” بعد هذه المباراة بتصدره قائمة الدوري، برصيد 46 نقطة، متقدما على منافسه فريق حتسور برصيد 43 نقطة.

وبعد هذه المباراة تصدر أسعد عماشة قائمة الهدافين بـ 19 هدفاً، يليه عامر أبو جبل برصيد 18 هدفاً، وكلاهما في رأس القائمة بعيداً عن باقي المنافسين.

1

2

8

3

4

5

6

7

9

10

11

12

13

14

تعليقات

  1. ألف مبروك يا أبطال تابعوا هيك ومستقبلكن بالدرجي الممتازة بعون الله تعالى, نحنا فخورين فيكن .

التعليقات مغلقة.

+ -
.