“أبناء الجولان” يفوز على “مروم هاغليل” 4-2

z

يواصل فريق “أبناء الجولان” انتصاراته في دوري الدرجة الثالثة، بفوزه عصر اليوم على فريق “مروم هاغليل” من صفد بأربعة أهداف لهدفين.

قدم الفريق مباراة جيدة ومتوازنة، خاصة وأنه لعب بدون قلب دفاعه اللاعب رواد الشوفي، الذي غاب عن مباراة اليوم بسبب الإصابة.

تقدم “أبناء الجولان”  في الدقيقة 10، حيث سجل اللاعب عامر أبو جبل أول أهداف المباراة.

بقي الفريق متقدماً حتى الدقيقة 25، حين سجل فريق “مروم هاغليل” هدف التعادل. لكن هذا التعادل لم يدم طويلاً، إذ سجل اللاعب أسعد عماشة الهدف الثاني لأبناء الجولان في الدقيقية 35، لينتهي الشوط الأول بهدفين لهدف لصالحه.

الشوط الثاني جاء مطابقاً للأول، حيث سجل “أبناء الجولان” هدفه الثالث في الدقيقة 70 بواسطة عامر أبو جبل، الذي سجل هدفين في هذه المباراة، ثم سجل “مروم هاغليل” هدفه الثاني، مقلصاً الفارق إلى 3-2، قبل أن يختتم اللاعب أيال المصطفى التسجيل في الدقيقة 87 بالهدف الرابع لأبناء الجولان، مسجلاً بذلك الفوز الثالث للفريق على التوالي، وحاصداً بذلك 9 نقاط.

IMG_2511
ايال مصطفى
اسعد عماشة
أسعد عماشة
عامر ابو جبل
عامر ابو جبل (يمين)

تعليقات

  1. ما هو معنى التسمية الرسمية في الاتحاد الاسرائيلي لكرة القدم: מ.ס בני “ממבע” הגולן והגליל؟ ولماذا الجليل؟

    1. מ.ס تعني מועדון ספורט (النادي الرياضي)
      “ממבע ” وهو اول حرف من اسم كل قريه مجدل ,مسعدة,بقعاثا ,عين قنية .
      الجليل .لأن ملعب الفريق البيتي حاليأ بالجليل وحسب قانون الأتحاد الرياضي لكرة القدم يجب ان يكون الاسم ملائم لمكان الملعب.وهذا يعني في حال وجود ملعب ملائم في الجولان، يمكن حذف اسم الجليل. (النادي الرياضي ابناء الجولان)

  2. بتوقع ממבע عباره عن اختصار للمجدل ومسعده وبقعاثا وعين قنيا بس ليش الجليل؟؟؟؟ ليش مثلا مش בני רמת הגולן مثلا بلا كل الاسم الطويل ؟؟؟

  3. كل الاحترام يلي قدر غير اسم منتخب الجولان لمنتخب بيلعب تحت اسم اليكا بتوقع هني نفس العيبي يلي كانو عم يمثلو الجولان والي الناس كانت شايفي حالها فيهن الله يستر من القادم يا اخوان

    بالتوفيق

    1. لهيك اسمن ابناء الجولان وعبيلعبو باسمهن مش باسمك انت!

  4. نشالله الفوز الكتواصل وعقبتا تصيرو بالليجا العليون

التعليقات مغلقة.

+ -
.