أطباء بقعاثا: “على ضوء موجة الوفيات، الرجاء اتخاذ أقصى درجات الحرص”

صفحة “أطباء بقعاثا في توجه للأهل في الجولان:

الأهل والإخوة والأبناء في بقعاثا والجولان:
بعد مرحلة من التراجع في حالات العدوى في الجولان، والتي أتت بعد الالتزام بتوصيات الجهات الصحية من قبلكم، وإن لم تكن مكتملة، بتنا نلاحظ بداية موجة من عودة ظهور حالات عدوى جديدة وبؤر جديدة في بعض قرانا كما وردنا من الزملاء الاطباء.

الأمر الآخر الذي نذكره بحزن؛ حالات الوفيات الأخيرة نتيجة الإصابة بالمرض، ومنهم حالة وفاة جديدة بعمر يقارب الخمسين عاماً فقط، حيث لم يشكو المتوفي من أية أمراض سابقة!

مايزيد في القلق أننا بتنا نلحظ حالة استرخاء لدى سكان الجولان، تتجلى في عودة الأعراس، والعودة للتجمهر في دور العبادة والأفراح والاتراح، وبالأخص لدى الأمهات والأخوات من النساء!

في هذا السياق نتوجه بأحر التعازي لأسر المتوفين وأحبتهم، ونحذر أشد التحذير من اعتبار أن جائحة الفيروس باتت خلفنا، وأن الإصابة بالفيروس تحمل خطراً على المسنين والمصابين بالأمراض المزمنة فقط، الأمر الذي أثبت عدم صحته التجربة المرة التي يعرفها أسر الضحايا..

الرجاء كل الرجاء من الجميع الانتباه للأمر، والعودة مجدداً لاتخاذ أقصى درجات الحرص، حرصاً على سلامتهم وسلامة أحبتهم، وخوفا من الندامة حين لاينفع الندم…

أطباء وطواقم العيادات في بقعاثا

تعليقات

  1. سوال عالسريع لاطبائنا يلي قلبهن عبلدنا واهلنا ليش مريض الكورونا لما يكون حاطط الكمامه بينقلش العدوه لغيره والشخص المتوفي يلي طالع من المستشفى مغسل ومعقم ومغطى بشكل تام في خوف منه انو ينقل العدوه لاهل بيته ومحبينه وبينحرمو من انو يودعوه😔😔؟؟؟؟؟ سوال محيرني واكيد الاغلب عبسال نفس السوال
    وبالجنازات الاخرى الكل متجمع حواله الجنازه، يا ريت يكون في جواب مقنع وشكرا

التعليقات مغلقة.

+ -
.